ثمن قياسي لصورة «ذئب وول ستريت» الحقيقي بتوقيع دي كابريو

ثمن قياسي لصورة «ذئب وول ستريت» الحقيقي بتوقيع دي كابريو

السبت - 10 شهر ربيع الثاني 1441 هـ - 07 ديسمبر 2019 مـ
صورة «ذئب وول ستريت» (سي إن بي سي)
واشنطن: «الشرق الأوسط أونلاين»

بيعت صورة للبطل الحقيقي للفيلم الأميركي «ذئب وول ستريت» الشهير، جوردان بيلفورت، وبتوقيع بطل الفيلم ليوناردو دي كابريو، ومخرجه مارتن سكورسيزي، بـ200 ألف دولار أميركي، هذا الأسبوع في معرض «آرت بازل ميامي بيتش» بالولايات المتحدة، بعد 10 دقائق من افتتاح المعرض.
ووفقاً لقناة «سي إن بي سي» الأميركية، فإن مشتري الصورة لم يتم ذكر اسمه، وقال غاليري «مادوكس» الذي باع الصورة إن 160 ألف دولار من مبلغ البيع سيتم التبرع به للأعمال الخيرية.
وتابعت أن الصورة التقطها المصور البريطاني الشهير ديفيد يارو، الذي أوضح أنه استوحى فكرتها من الفيلم الذي أُنتج في 2013 عن أشهر محتال في عالم البورصة الأميركية.
وكشف عن كواليس الصورة بقوله إنها استغرقت 3 ساعات من أجل إعداد مكان مناسب لها في مكتب بولاية كاليفورنيا، وأنه أحضر عارضتين للتصوير مع بيلفورت.
وغرّد بيلفورت، عبر حسابه بموقع «تويتر»، عن الصورة بقوله إن المصور كان موهوباً جداً، فيما ذكر ديفيد يارو أن دي كابريو وصفها بأنها التقطت روح جوردان بيلفورت.
وكان يارو قد كتب في مدونة، في 1 نوفمبر (تشرين الثاني): «(ذئب وول ستريت) مشروع طموح ومهم لي لأن مارتن سكورسيزي أحد أبطال بلادي».


أميركا سينما

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة