كان مخمورًا وجائعًا... رجل يقطع رأس امرأة ويتناول دماغها مع الأرز

كان مخمورًا وجائعًا... رجل يقطع رأس امرأة ويتناول دماغها مع الأرز

الجمعة - 9 شهر ربيع الثاني 1441 هـ - 06 ديسمبر 2019 مـ
لويد باغتونغ المتهم بقتل امرأة وأكل دماغها (ديلي ميل)
مانيلا: «الشرق الأوسط أونلاين»

كثيراً ما نسمع عن جرائم قتل بشعة، إلا أن ما فعله رجل فلبيني قد يتخطى كثير ممن سبقوه، حيث قُبض على رجل للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل مروِّعة بالفلبين بعد أن قطع رأس امرأة ثم أكل دماغها.
وأُلقي القبض على لويد باغتونغ، البالغ من العمر 21 سنة، أمس (الخميس) في جزيرة مينداناو بعد العثور على رفات المرأة المجهولة الهوية على بعد نحو ميلين ونصف الميل من منزله.
ويزعم أن باغتونغ أخبر الشرطة أنه كان مخموراً وجائعاً عندما حاولت المرأة التحدث إليه في الصباح الباكر باللغة الإنجليزية، وهو لا يفهمها.
وقال الكابتن ماريث راموغا لصحيفة «ستريتس تايمز»: «هذا على الأرجح أغضب باغتونغ». وأكد شهود أنهم رأوا باغتونغ، وهو عاطل عن العمل، يسير مع المرأة بالقرب من المكان الذي عثر على جثتها فيه.
ويُشتبه في أن باغتونغ قتل السيدة وقطع رأسها في مكان الحادث باستخدام منجل كبير ثم استخدم قطعة قماش لنقل الرأس إلى منزله. ويزعم أن باغتونغ أخبر الشرطة أنه طهى بعض الأرز ووضع دماغ المرأة عليه وقام بتناوله.
وألقى المجرم المزعوم جمجمة المرأة في حفرة بالقرب من منزله. ويقول الضباط إنه تم العثور على جثة المرأة نصف عارية ومقيدة اليدين. وباغتونغ محتجز الآن لدى الشرطة، وتم إرساله للتقييم النفسي. ولا تزال الشرطة تعمل على التعرف على المرأة، وناشدت أولئك الذين لديهم أقارب أو أصدقاء مفقودون الاتصال بهم.


الفلبين أخبار الفلبين

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة