نهاية مأساوية لرجل حاول تقديم طلب زواج تحت الماء

نهاية مأساوية لرجل حاول تقديم طلب زواج تحت الماء

السبت - 22 محرم 1441 هـ - 21 سبتمبر 2019 مـ
لويزيانا (الولايات المتحدة): «الشرق الأوسط أونلاين»
انتهت محاولة رجل لتقديم طلب زواج تحت الماء لصديقته خلال عطلة، بشكل مأساوي إثر تعرضه للغرق.

وتوفي ستيفن ويبر جونيور بعد دقائق أثناء تقديمه لطلب الزواج من صديقته كينيشا أنطوان تحت الماء، أثناء وجوده في تنزانيا، بحسب صحيفة «ميرور» البريطانية.

وذكرت كينيشا هذا الحادث المأساوي على صفحتها بموقع «فيسبوك» مع صور ومقاطع فيديو لطلبه قبل غرقه، وإنه لم تُتح الفرصة لها لإبلاغه بموافقتها على الطلب.

وكتبت: «لا توجد كلمات كافية لتكريم الروح الجميلة لستيفن ويبر جونيور. لقد كنت نوراً ساطعاً لكل من تصادفه»، وأضافت: «أنت لم تخرج من تلك الأعماق، لذلك لم تسمع جوابي: نعم! نعم! مليون مرة، نعم، سوف أتزوجك!!».

وتابعت كينيشا: «لم نستطع أبداً الاحتفال بهذا الحدث، حيث تحول أفضل يوم في حياتنا إلى الأسوأ، في أقسى تطور ممكن». وعبرت عن حبها له قائلة: «نعم، كنتَ حبي المثالي، ملاكي، وروحي. نعم، كنا، وسوف أحمل نعمة الحب الذي شاركناه معي إلى الأبد».

ويظهر الفيديو التي نشرته كينيشا ستيفن وهو يحمل كيساً بلاستيكياً وفي داخله ورقة مكتوب عليها: «لا أستطيع الإمساك بنفَسي لفترة طويلة لأخبرك بكل ما أحبه فيكِ».



وتلقى منشور «فيسبوك» الخاص بكينيشا بين متابعين، حيث حصل على أكثر من 1700 إعجاب من أصدقاء وغرباء يقدمون تعازيهم. وكان ستيفن يعمل في أحد مراكز علاج الإدمان في لويزيانا.

وقال مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية إن الوزارة على علم بوفاة ستيفن، وفقاً للصحيفة البريطانية.
أميركا منوعات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة