أحلام تحقق ما تمنته وتغني على مسرح «طلال مداح» ضمن موسم السودة

أحلام تحقق ما تمنته وتغني على مسرح «طلال مداح» ضمن موسم السودة

الأحد - 17 ذو الحجة 1440 هـ - 18 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14873]
أبها: سامية البريدي
بدأت الفنانة الإماراتية أولى حفلاتها على مسرح «طلال مداح» في مدينة أبها (جنوب غربي السعودية) الذي لطالما كان أحد طموحاتها وأحلامها في الغناء على مسرح المفتاحة الشهير في السعودية.

وعبر فعاليات «موسم السودة» أدت الفنانة أحلام، أغنية «احتاجك أنا» التي ختمتها ضمن كلماتها بـ«أنا في أبها بأمان»، وكذلك تضمنت الأغاني كوكبة من أغانيها الكلاسيكية القديمة إضافة إلى منوعات من آخر إصدارتها الفنية.

وكانت وعدت الفنانة أحلام جمهورها بحفل تاريخي، فقد قدمت عددا من الأغاني المتنوعة بين القديم والحديث، إضافة إلى مقطوعات جنوبية بمشاركه فرقة من عسير، كما شاركت الجمهور بأغنية الراحل الشهيرة «قولوا للغالي» للراحل الفنان طلال مداح تكريما له على مسرحه، التي لاقت تفاعلا من الحضور في المسرح الذي تجاوز حضوره أكثر من 4 آلاف شخص.

وتم تجهيز المسرح والصوت والإضاءة والديكور والفرقة الموسيقية المكونة من مائة عازف مع المايسترو المصري أمير عبد المجيد، وتجهيزات مختلفة وضخمة بالمسرح ليواكب حفلات موسم السودة.

ومن المقرر أن يحيي الفنان العراقي كاظم الساهر، الحفل الثاني من الحفلات الغنائية بـ«موسم السودة»، يوم 22 أغسطس (آب) الجاري، على مسرح طلال مداح، تليها حفلة الفنانين راشد الماجد وأصيل أبو بكر في 29 أغسطس، ويختم حفلات الموسم كل من الفنانة الكويتية نوال والفنان عبادي الجوهر في 30 أغسطس.
السعودية موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة