كيف تحصلين على إطلالة هايلي بالدوين؟

كيف تحصلين على إطلالة هايلي بالدوين؟

الخميس - 30 ذو القعدة 1440 هـ - 01 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14856]
هايلي بالدوين - معطف من «مانجو» - بنطلون جينز بتصميم «بايبر باج» من زارا - نظارة شمسية من «زارا»
القاهرة: إيمان مبروك
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين، بعد خروجها من مقهى في أحد شوارع هوليوود بإطلالة «سبور» تناسب مناسبات النهار العادية.
اعتمدت بالدوين على تصاميم أساسية مثل «تي شيرت أبيض» نسقته مع حذاء رياضي باللون نفسه، ومعطف واقٍ من المطر بلون «بيج». جميعها قطع متوفرة في خزانة أغلب النساء، لكنها أضافت قطعة تُجاري موضة هذا العام حتى تضفي على إطلالتها لمسة عصرية. فبنطلون الجينز لم يكن تقليدياً، بالمعنى الكلاسيكي، بل كان بتصميم الـ«بايبر باج» المزدان بخصر مرتفع وحزام بارز. تصميم ظهر في كثير من عروض الأزياء هذه السنة.
وتنوعت مصادر إطلالة هايلي بالدوين، إذ حصلت على المعطف الترانش الواسع من مجموعة المصممة البلجيكية الأصل آن ديموليميستر، وهو متوفر في السوق بسعر 1177 دولاراً أميركياً، بينما اختارت بنطلون الجينز من مجموعة «ري دن»، ويتوفر بسعر 482 دولاراً. غير أنه يمكن شراء الصيحات نفسها من متاجر أخرى بأسعار في متناول اليد. متجر مانغو يوفر معطفاً مماثلاً بسعر 96 دولاراً.
أما بنطلون الجينز فمن المتوقع أن يتوفر في متاجر عدة للأزياء، ومن بينها «زارا» الذي يوفر تصميما مقارباً بسعر 47 دولاراً. كما عززت هايلي بالدوين إطلالتها النهارية بنظارات شمسية بإطار حاد وعدسات داكنة مناسبة ليوم مشمش. النظارة من مجموعة دار «سيلين» وتباع بسعر 169 دولاراً وذلك بعد تخفيضات وصلت إلى 50 في المائة، ويقدم من متجر «زارا» نظارة بالتصميم نفسه بسعر 12 دولاراً.
مصر موضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة