الحلافي لـ«الشرق الأوسط»: وقفات ولي العهد مع أنديتنا الرياضية «تاريخية»

الحلافي لـ«الشرق الأوسط»: وقفات ولي العهد مع أنديتنا الرياضية «تاريخية»

العضو الذهبي قال إن للوطن رجالاً سيبلغون ببلادهم عنان السماء
الأحد - 18 ذو القعدة 1440 هـ - 21 يوليو 2019 مـ
العضو الذهبي في نادي النصر عبد الرحمن الحلافي (الشرق الأوسط)
الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»
عبّر عبد الرحمن الحلافي العضو الذهبي في نادي النصر عن سعادته وعظيم امتنانه للدعم الهائل الذي وجدته الأندية الرياضية السعودية وجميع الألعاب المختلفة من قبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وذلك بعد إعلان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل استراتيجية دعم الأندية الرياضية، أمس، في جدة مقدماً شكره العميق لداعم الرياضة الكبير ولي العهد، نظير وقفاته الدائمة والتاريخية مع كل الأندية الرياضية.
وقال الحلافي في تصريح خصّ به «الشرق الأوسط»: «الآن فقط دخلت الرياضة بكافة ألعابها المنازل السعودية، وزادت فرص الموهوبين والمميزين في الحصول على مواقعهم في كل الألعاب، مقرونة بالتحفيز والاهتمام، والدعم المالي الكبير‬ من صاحب الأيادي البيضاء على رياضتنا».
وأضاف: «أيضاً كل الشكر والتقدير لجهود وعطاء الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، الذي يعمل بشكل دائم لمصلحة كافة الأندية وكل الرياضات في البلاد من أجل انتشارها ورفعة الوطن في كل المحافل الوطنية والإقليمية والقارية والدولية».
وتابع الحلافي في ختام تصريحه قائلاً: «للوطن رجاله، أهل المهمات الجسام، الذين يفعلون ما يقولون، الطامحون إلى بلوغ بلادهم عنان السماء‬».
السعودية الدوري السعودي رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة