التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة تبدأ «مهرجان إنفينيتي»

التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة تبدأ «مهرجان إنفينيتي»

الأحد - 5 ذو القعدة 1440 هـ - 07 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14831]

شرعت التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة (UMAP) الوكيل الجديد والحصري لعلامة «إنفينيتي» التجارية في السعودية في حملة «مهرجان إنفينيتي» التي تتضمن عروض الصيف الخاصة وعروض تمويل تشمل جميع موديلات إنفينيتي في المملكة، وذلك ابتداء من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات QX50 المستعدة لإطلاق الجانب الجريء عندك لتمنحك القيادة التي تتمناها في كل الأوقات. مزودة بتقنيات تعد الأولى من نوعها في العالم مثل المحرك سداسي الأسطوانات بالتربو وتقنيات مساعدة السائق الاستباقية من «إنفينيتي» التي تعزز سيطرتك على الطريق وتكتشف ظروف الحركة المرورية وتساعد في تخفيف الضغط على السائق لكي تستمتع بالقيادة إلى أبعد مدى. ويجمع شكل QX50 بين المظهر الواثق للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات وملامح لغة التصميم الخاصة من «إنفينيتي» التي تُسمى «الأناقة الساحرة»، للتأكيد على فخامة السيارة وجودتها العالية.
ومروراً بـ«إنفينيتي QX60» الفخمة المنتمية لفئة سيارات الكروس أوفر التي تعزز قيادتك مع مرونة الاستخدام لتتفوّق وتتقدم إلى مدى لم تصله من قبل. فمع تعددية الاستخدام الإبداعية لـ«إنفينيتي QX60» والتقنيات التفاعلية، ستتمتع بالحرية لإعادة صياغة قواعد متعة القيادة. صممت هذه السيارة الفاخرة لتمنحك مساحة مفعمة بالفخامة والراحة وتستوعب جميع إمكانيات الحياة المعاصرة بكل أناقة وروعة.
و«إنفينيتي QX60» التي صُممت لتجسّد القوة وتسخر الأداء الرياضي المبهج والديناميكي الذي يبث الإثارة عند كل منعطف، وآخراً وليس أخيراً إلى «إنفينيتي QX60» التي صُممت لتمنحك رفاهية لا حدود لها مع قدرات استثنائية.


السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة