نجوم الفن والغناء العربي يحيون «حفلات السعودية» في النماص والباحة

نجوم الفن والغناء العربي يحيون «حفلات السعودية» في النماص والباحة

الجمعة - 2 ذو القعدة 1440 هـ - 05 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14829]
أنغام - محمد عبده - رابح صقر
جدة: «الشرق الأوسط»
يحتضن مسرح «المركز الحضاري» بمدينة النماص الحفلات التي تأتي ضمن الفعاليات الفنية التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه خلال صيف 2019.
وانطلقت حفلات النماص أمس الخميس بمشاركة خالد عبد الرحمن وجابر الكاسر.
ويحيي مساء اليوم الجمعة عبادي الجوهر ورابح صقر وعايض الحفل الثاني على مسرح «المركز الحضاري» الذي جرى تجهيزه حالياً ليستوعب نحو 4 آلاف شخص.
وقد بدأ بيع تذاكر الحفلات الغنائية التي تنظم للمرة الأولى بمدينة النماص (جنوب السعودية) في 30 يونيو (حزيران) الماضي، وتراوحت قيمة التذاكر بحسب الفئة بين 26 دولاراَ و106 دولارات، وقد بيعت بالكامل بحسب الموقع الإلكتروني «Ticketing Boxoffice».
وضمن حفلات صيف الباحة وعلى «المسرح الروماني» بمدينة الباحة الذي يتسع لأكثر من 5 آلاف شخص، يحل ويطل فنان العرب محمد عبده على جمهور الباحة، بجانب الفنانة المصرية أنغام، وذلك يوم الأربعاء المقبل 10 يوليو (تموز) الحالي.
وفي اليوم التالي الخميس، على المسرح نفسه، يحيي الفنان عبادي الجوهر حفلة غنائية مع الفنانة السورية أصالة نصري.
يذكر أن المسرح الروماني (مسرح القرية التراثية) سيجهز بشكل خاص واستثنائي لهذه المناسبة، ومن المتوقع حضور جمهور غفير يملأ جنبات المدرجات في هاتين الحفلتين.
وكانت الهيئة العامة للترفيه قد أطلقت فعاليات «موسم جدة» بدءاً من 8 يونيو الماضي، وتستمر حتى 18 يوليو الحالي، وتشتمل على حفلات غنائية بمشاركة أبرز نجوم الفن والغناء في السعودية والوطن العربي، كما شهدت بعض المدن حفلات غنائية؛ منها الرياض والقطيف وعرعر.
السعودية موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة