النصر يمطر شباك الحزم بثلاثية .. والهلال يطارده بالفوز على الاتفاق

النصر يمطر شباك الحزم بثلاثية .. والهلال يطارده بالفوز على الاتفاق

لباطن يهبط رسمياً .. والحسم يؤجل للجولة الأخيرة.
السبت - 7 شهر رمضان 1440 هـ - 11 مايو 2019 مـ
الرياض: طارق الرشيد
قاد المغربي عبدالرزاق حمدالله فريقه النصر للمحافظة على صدارة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل جولة من إسدال الستار على المنافسة وذلك بعد سجل أهداف الفوز لفريقه في مباراته أمام الحزم والتي انتهت بثلاثية نظيفة دون رد قادت الفريق الأصفر للنقطة 67 فيما دخل الحزم دائرة الخطر بتجمد رصيده عند النقطة 30 في المركز الثاني عشر.

وفي الدمام تمسك فريق الهلال بحظوظه في المنافسة على اللقب حتى الجولة الأخيرة وذلك عقب فوزه على مستضيفه فريق الاتفاق بهدف يتيم دون رد حمل توقيع البرازيلي كارلوس إدواردو ليبلغ الهلال النقطة السادسة والستين بينما توقف رصيد الاتفاق عند النقطة 33 متراجعا للمركز الحادي عشر.

وضمن فريق الاتحاد البقاء في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بصورة نهائية عقب انتصاره على ضيفه الفتح 6-2 ليقفز نحو المركز العاشر برصيد 34 نقطة في حين استمر الفتح بمركزه الثامن برصيد 35 نقطة.

وفي الرياض خيم التعادل السلبي دون أهداف على مواجهة الشباب مع ضيفه التعاون ليستمر الصراع على تحقيق المركز الثالث المؤهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا حتى الجولة القادمة، حيث استمر الشباب في المركز الثالث برصيد 54 يطارده التعاون برصيد 53 نقطة في المركز الرابع، ونجح الأهلي في الحفاظ على حظوظه بالمنافسة على المركز الثالث بعدما تخطى الفيصلي 4-1 ليبلغ النقطة 52 مستمراً في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد الفيصلي عند 43 نقطة في المركز السادس.

ورافق فريق الباطن نظيره أحد بالهبوط لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى عقب خسارته من نظيره أحد بهدف دون رد ليتجمد رصيده عند النقطة 25، بينما ارتفع رصيد فريق أحد عقب انتصاره الشرفي للنقطة 18.

وتأزم موقف فريق القادسية بعد خسارته الكبيرة من الوحدة 4-0، وتجمد رصيد القادسية عند 27 نقطة، فيما جدد الفيحاء أمل البقاء بعد تعادله مع الرائد 0-0 ووصل الفيحاء للنقطة 29، على أن تكون الجولة الأخيرة الحاسمة بين الحزم والفيحاء والقادسية للفريق الذي سيخوض ملحق البقاء، والفريق الذي سيرافق الباطن وأحد لدوري الدرجة الأولى.
السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة