اتحاد القدم السعودي يرفض «خطاب» رئيس النصر ويحيله للإدارة القانونية

اتحاد القدم السعودي يرفض «خطاب» رئيس النصر ويحيله للإدارة القانونية

السبت - 28 شعبان 1440 هـ - 04 مايو 2019 مـ
سعود السويلم رئيس نادي النصر
الرياش: «الشرق الأوسط أونلاين»
قرر اتحاد كرة القدم السعودي إحالة خطاب سعود السويلم رئيس نادي النصر إلى الإدارة القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله، مع رفض كافة المطالبات التي وردت في الخطاب بشأن استبعاد عدد من الحكام عن قيادة مباريات فريقه النصر وكذلك مباريات فريق الهلال.
وقال اتحاد كرة القدم في بيان صحافي: "بناءً على ما يتم تداوله بشأن تلقى اتحاد كرة القدم خطاباً من رئيس نادي النصر يطالب باستبعاد عدد من الحكام، عليه فإننا نؤكد تلقى مكتب الرئيس خطاباً من سعود السويلم رئيس نادي النصر في العاشر من أبريل الماضي، تضمن في بدايته شكر لرئيس اتحاد القدم على حرصه لعدالة المنافسة، كما تضمن الخطاب مطالبته باستبعاد عدد من الحكام عن قيادة مباريات فريقه وكذلك مباريات فريق نادي الهلال".
وأشار اتحاد القدم إلى أن الخطاب الذي بعثه رئيس نادي النصر لم يتضمن أي ثناء لرئيس الاتحاد بشأن إقالة مارك كلاتنبيرغ رئيس لجنة الحكام السابق.
وأوضح اتحاد القدم أنه بعد إحالة الخطاب للإدارة القانونية، قرر كذلك التأكيد بعدم استبعاد أي طاقم تحكيمي ورد اسمه في الخطاب واستمرار إسناد المباريات للحكام وفق المعايير والإجراءات المتبعة، كما قرر الاتحاد تكليف طاقمي تحكيم ممن وردت أسمائهم في الخطاب لقيادة مباراتين واحدة للنصر وأخرى للهلال كتأكيد على رفض مثل هذه المطالبات.
واختتم الاتحاد السعودي بيانه بتأكيد حرصه على التعامل مع كافة الأندية بمبدأ واحد، والوقوف بمسافة واحدة تحقق عدالة المنافسة وتضمن حقوق جميع الأندية .
السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة