كيف تحصلين على إطلالة جينيفر لوبيز؟

كيف تحصلين على إطلالة جينيفر لوبيز؟

الخميس - 13 شعبان 1440 هـ - 18 أبريل 2019 مـ رقم العدد [ 14751]
القاهرة: إيمان مبروك
ظهرت المغنية والممثلة جينيفر لوبيز في نيويورك مؤخراً في إطلالة مونوكروم بدرجات البشرة الطبيعية.

واختارت لوبيز معطفاً طويلاً باللون الجملي الفاتح، مصنوعاً من الصوف اتقاء للبرد في أمسية من أمسيات فصل الربيع. وتميز المعطف بتصميم مستقيم مضموم عند الخصر بحزام من الخامة ذاتها، كما ازدان بياقات عريضة طوقت الرقبة والصدر. وجاء المعطف من دار أزياء ماكس مارا، ويباع بسعر وصل إلى 2950 دولاراً أميركياً.

الجميل في الإطلالة أنها نسقته مع قطع أخرى من الدرجات اللونية نفسها. واختارت مثلاً الحذاء الشهير من دار «فالنتينو» وحقيبة من الدار الإيطالية نفسها بدرجات مقاربة.

ويُقدر سعر الحذاء بـ950 دولاراً أميركياً بعد التخفيضات، بينما يُقدر سعر الحقيبة بـ1700 دولار أميركي.

وطبعاً إذا كانت الإمكانيات لا تسمح، فهناك قطع وأكسسوارات تحاكي إطلالة جينيفر لوبيز بأسعار في متناول اليد. موقع التسوق الإلكتروني «أسوس» ASOS مثلاً يُوفر معطفاً جملياً بسعر متوسط من متاجر «ريفير أيلاند». التصميم قريب من تصميم دار ماكس مارا، لكنه مزود بسحاب في نهاية الأكمام، كما أنه مُصمم من جلد الشامواه عوض الصوف الفاخر، وهو ما يجعل سعره لا يتعدى الـ58 دولاراً أميركياً. كما توفر العلامة التجارية «ريفير أيلاند» نفسها معطفاً من الصوف بسعر 107 دولارات أميركية.

أما حقيبة وحذاء فالنتينو فيمكن شراء تصاميم قريبة لهما من موقع التسوق العالمي «أمازون»، الذي يوفر زوجاً من الأحذية تحاكيهما، بأسعار تتراوح ما بين 40 و73 دولاراً أميركياً.
مصر موضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة