«امشي عالورد» ديو غنائي يجمع ساندرين وجورج الراسي

«امشي عالورد» ديو غنائي يجمع ساندرين وجورج الراسي

الجمعة - 9 رجب 1440 هـ - 15 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14717]
ساندرين وجورج الراسي
بيروت: فيفيان حداد
ديو غنائي جديد أطلقته الفنانة ساندرين الراسي مع شقيقها المطرب جورج الراسي بعنوان «امشي عالورد». الأغنية من كلمات طوني أبي كرم وألحان نقولا شبلي، وتم تصويرها في بلدة عنجر اللبنانية بإدارة المخرجة هيفا الفقيه.
وكانت الراسي، شقيقة الممثلة نادين الراسي، قد أطلّت منذ فترة قصيرة بأولى أغانيها على الساحة وحملت عنوان «صورة ببالي»، وهي من إنتاج شركة «دي بي دي تالنت» التي تولّت أيضاً إنتاجها الفني الجديد.
وتدور فكرة الكليب في إطار حفل زفاف تتوجه فيه ساندرين في الغناء إلى العريس، في حين يغني شقيقها جورج للعروس. وقد تم تصوير الأغنية منذ أيام قليلة في ضمن لوحات من طبيعة بلدة عنجر الجميلة والمشهورة بقلعتها ومناظرها الخلابة. وتعلّق ساندرين في حديث لـ«الشرق الأوسط»: «لقد تم طرح أسماء كثيرة لمشاركتي أداء هذه الأغنية من فنانين عدة، إلا أنني اخترت شقيقي جورج ليقوم بهذه المهمة؛ لأنني معجبة بفنّه كما أن صوته يليق بهذا النوع من الأغاني التي تروج في حفلات الزفاف في لبنان».
وتؤكد الراسي أنها وقّعت عقداً لإدارة أعمالها مع شركة «روك برودكشن»، بحيث تتولّى تنظيم حفلاتها ونشاطاتها الفنية كافة في لبنان والعالمين العربي والغربي.
لبنان موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة