كيف تحصلين على إطلالة كيت ميدلتون؟

كيف تحصلين على إطلالة كيت ميدلتون؟

الخميس - 23 جمادى الآخرة 1440 هـ - 28 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14702]
كيت ميدلتون ... وتصميم مماثل من موقع «أسوس» - أقراط من «توب شوب»

يبدو أن دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، لا تتخلى عن أن تبدو مثالية حتى في المهام غير الرسمية، بدليل أنها حضرت مؤخراً حفل عيد ميلاد والدتها الـ64 معتمدةً فستاناً عصرياً من دار «ألكسندر ماكوين» بلون الكرز الأحمر من الرأس إلى أخمص القدمين.
كان الفستان طويلاً مكشوف الكتفين باللون الأحمر الساطع، تزينه كشاكش، وأكمام منفوخة. كانت الإطلالة مستوحاة من الأسلوب البوهيمي.
ونظراً إلى برودة الطقس في لندن، فإن الدوقة تلفعت بمعطف أسود بقصّة رسمية، نسّقته مع حذاء أحمر أيضاً من طراز الـpump بمقدمة مدببة، وأقراط أذن متدلية، بتوقيع المصممة سيمون روشا.
تُعرف كيت ميدلتون بأنها محترفة في استثمار الأزياء المفضلة لديها، فلا تمانع اعتماد قطعة واحدة في أكثر من مناسبة، مع إضافة لمسة أنيقة كل مرة. فصحيحٌ أن عدسات المصورين التقطت دوقة كامبريدج وهي معتمدة معطفاً أخفى تفاصيل الفستان، إلا أن التصميم كان معروفاً من قبل، حيث ظهرت به في يوليو (تموز) 2017 لدى حضورها حفلاً في السفارة البريطانية ببرلين.
بالطبع، فستان أحمر عصري كهذا يعد اختياراً مذهلاً لعيد الحب، ويمكنكِ نسخ إطلالة كيت ميدلتون، بفستان ألكسندر ماكوين الذي لا يزال متوافراً للشراء بسعر 1665 دولاراً أميركياً بعد التخفيضات (وصل سعره السابق إلى 2377 دولاراً أميركياً)، أما زوج الأقراط العصرية فمتوافر من سيمون روشا بسعر 223 دولاراً أميركياً.
كذلك، يمكنكِ اقتناء إطلالة قريبة من التفاصيل التي اعتمدتها كيت ميدلتون، بأسعار متفاوتة. إذ توفر علامة «التوزارا» فستاناً أحمر بتصميم بوهيمي مكشوف الكتفين، بسعر يصل إلى 704 دولارات أميركية، أما المتجر الشهير «نوردستروم» فيطرح فستاناً بلون الكرز مزداناً بكرانيش تلفّ الكتفين مع تفاصيل مماثلة لفستان الدوقة الأنيقة بسعر يصل متوسطه إلى 105 دولارات أميركية.
كما يمكنكِ الحصول على فستان مماثل لفستان كيت ميدلتون من خلال التسوق إلكترونياً من موقع net - a - porter مقابل سعر 276 دولاراً أميركياً بعد تخفيض وصل إلى 30%. أما أقل سعر لفستان يحاكي تصميم ألكسندر ماكوين فيمكنكِ الحصول عليه من الموقع الإلكتروني «asos» بسعر 10 دولارات أميركية بعد التخفيضات الموسمية.


المملكة المتحدة موضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة