نائب وزير الدفاع السعودي يزور الخطوط الأمامية في الحد الجنوبي

نائب وزير الدفاع السعودي يزور الخطوط الأمامية في الحد الجنوبي

في أولى مهامه العملية في منصبه الجديد
الثلاثاء - 21 جمادى الآخرة 1440 هـ - 26 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14700]
الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع السعودي في صورة تجمعه مع عدد من القادة والضباط والجنود في الحد الجنوبي (واس)

وقف الأمير خالد بن سلمان، نائب وزير الدفاع السعودي، ميدانياً على الخطوط الأمامية في الحد الجنوبي، وذلك في أولى مهامه العملية في منصبه الجديد، ناقلاً تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، القائد الأعلى للقوات العسكرية كافة، ونائبه الأمير محمد بن سلمان، للجنود والضباط وضباط الصف، ورجال القوات المسلحة المرابطين على الحد الجنوبي.
وأكد نائب وزير الدفاع، فخر واعتزاز الجميع بالقدرات القتالية، والتدريب العالي التي يتحلى بها جنود الوطن البواسل في مختلف القطاعات العسكرية، منوهاً بالملاحم البطولية والتضحيات التي سطروها في ميدان الشرف والعزة على الحد الجنوبي لدحر العدو وكل من تسول له نفسه الاقتراب من حدود الوطن.
واستمع خلال جولته، إلى شرح مفصل عن أبرز المهمات والواجبات التي تؤديها الوحدات المشاركة، في المواقع العسكرية على الحد الجنوبي، والأعمال المناطة بهم في الدفاع عن الوطن، منوهاً بالإمكانات والتجهيزات والآليات الحديثة والمتطورة التي وفّرتها القيادة الرشيدة، التي كان لها الأثر في تمكنهم من القيام بواجبهم البطولي في حماية الوطن على أكمل وجه، في حين أعرب المرابطون عن شكرهم وتقديرهم لنائب وزير الدفاع واهتمامه بهم، متمنين له التوفيق والسداد في مهمته الجديدة.
من جانب آخر، ثمّن الأمير خالد بن سلمان، نائب وزير الدفاع، صدور الأمر الملكي، بصرف راتب شهر مكافأة للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية في الحد الجنوبي؛ تكريماً من القيادة لأبناء الوطن من منسوبي القوات العسكرية، وتقديراً لما بذلوه من جهود وقدموه من تضحيات فداءً للدين والوطن.
وقال الأمير خالد بن سلمان: «إن الاهتمام الدائم والدعم المستمر من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه لأبناء الوطن الأوفياء من العسكريين المرابطين على ثغور المملكة، أمر غير مستغرب».


السعودية السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة