«ماكس فاشن» تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 في السعودية

«ماكس فاشن» تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 في السعودية

الأحد - 12 جمادى الآخرة 1440 هـ - 17 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14691]
رحّبت «ماكس فاشن»، العلامة الرائدة في مجال الأزياء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالعام الجديد في السعودية، عبر إطلاق مجموعة أزياء ربيع 2019. وذلك في حفل خاص، جرى في فندق «بارك حياة» في جدة.
تسلط مجموعة ربيع 2019 الضوء على التصاميم والقيمة لتقديم الملابس والإكسسوارات لتعزيز طلة وأناقة قاعدة عملاء «ماكس»، لتصبح العلامة التجارية المفضلة لدى سكان المملكة.
ويمكن لعملاء «ماكس» من جميع الأعمار استكشاف أحدث منتجات التجميل والعطور والأزياء لإضفاء الحيوية على القطع الجديدة من الملابس والإكسسوارات، والحصول على آخر صيحات الموضة التي توفر لهم القيمة والراحة التي يبحثون عنها.
وقال كبير لومبا، الرئيس التنفيذي في «ماكس فاشن» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «تعتبر السعودية سوقاً استراتيجية لأزياء (ماكس)، ما دفع العلامة التجارية للتوسع منذ وصولها إلى المملكة عام 2004. أنا فخور بالتعاون مع فريق رائع؛ حيث تمكنّا من تحقيق إنجازات استثنائية اعتماداً على استراتيجية تسويقية مبتكرة ومنتجات متخصصة لتلبية احتياجات عملائنا السعوديين على النحو الأمثل».
ويعود الفضل في التوسع الذي شهدته «ماكس فاشن» في السعودية، التي تعتبر السوق الكبرى بالنسبة للعلامة، إلى التزامها بتوفير منتجاتها للعملاء في جميع أنحاء المملكة. وحضر الحدث في جدة عشرات الممثلين عن وسائل الإعلام البارزة، وأعضاء إدارة «ماكس فاشن»، بما فيهم مدير التسويق هارون الرشيد، ورئيس قسم المشتريات هانز فان دير بروك.
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة