وزير الإعلام الباكستاني يفتتح مكتب «عرب نيوز» في إسلام آباد

وزير الإعلام الباكستاني يفتتح مكتب «عرب نيوز» في إسلام آباد

السبت - 11 جمادى الآخرة 1440 هـ - 16 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14690]
وزير الإعلام الباكستاني فؤاد شودري مع رئيس تحرير «عرب نيوز» فيصل عباس
إسلام آباد: «الشرق الأوسط»
افتتح وزير الإعلام الباكستاني فؤاد شودري، في العاصمة الباكستانية إسلام آباد، أمس، مكتب صحيفة «عرب نيوز» السعودية الصادرة باللغة الإنجليزية، بحضور رئيس تحرير الصحيفة، فيصل عباس، ومدير مكتب شرق آسيا، بكر عطياني، إضافة إلى حشد كبير من الشخصيات السياسية والإعلامية.
وعبر الوزير الباكستاني عن سروره بالخطوة، وقال في كلمة، إن وجود الصحيفة السعودية في إسلام آباد «يدحض انطباعات تقول إن الإعلام العالمي غير راغب في المجيء إلى باكستان». وأضاف: «نحن نعيش في مرحلة تلعب فيها باكستان دورا مهما في منطقة الشرق الأوسط، لذلك فإن قرار صحيفة مهمة مثل عرب نيوز المجيء إلى باكستان يظهر أهمية بلدنا لمنطقة الشرق الأوسط».
‬من جهته شكر رئيس تحرير «عرب نيوز»، فيصل عباس، وزير الإعلام الباكستاني على رعايته لحفل الافتتاح. وقال في كلمته إن «افتتاح مكتب عرب نيوز في إسلام آباد بعد عامٍ واحدٍ على إطلاق نسخة باكستانية إلكترونية للصحيفة يدلّ على مدى التزامنا بالعلاقة الوطيدة مع قرائنا في باكستان وعلى حرصنا على المساعدة لإيجاد تواصل أفضل بين المملكة العربية السعودية والدول الآسيوية».
وأضاف: «منذ تأسيسها في 1975، أقامت عرب نيوز علاقة مميزة مع الجالية الباكستانية الكبيرة في المملكة العربية السعودية، واليوم نفتتح مكتب عرب نيوز في إسلام آباد لضمان استمرارية التواصل مع هذه الجالية ومع الجيل الجديد منها الذي يتواصل أكثر عبر المجال الرقمي».
واعتبر مدير مكتب آسيا في «عرب نيوز» بكر عطياني أن المكتب الجديد سيكون مركزاً لعمليات تحرير وتوزيع الصحيفة في المنطقة الآسيوية، ولن يقتصر فقط على الطبعة الباكستانية.
Pakistan Media

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة