«عجّلت كتير» لنور التونسية بالتعاون مع مروان خوري

«عجّلت كتير» لنور التونسية بالتعاون مع مروان خوري

الجمعة - 9 جمادى الآخرة 1440 هـ - 15 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14689]
بيروت: «الشرق الأوسط»
أغنية جديدة باللهجة اللبنانية أطلقتها الفنانة التونسية نور، وتحمل عنوان «عجّلت كتير». وتعاونت في كلماتها مع الفنان اللبناني مروان خوري، في حين تولّى تلحينها الموسيقي محمود عيد، الذي تتعاون معه للمرة الثانية.
ونور المعروفة في أدائها الطربي تقول، إنها تحقق من خلال هذه الأغنية خطوة جديدة ومختلفة في مشوارها الغنائي، تتمنى أن تلاقي إعجاب محبيها. ومن كلمات الأغنية في مقدمتها «عجّلت كتير عالفلّة والله بكّير، كان أملي أيامي تحلي وتبقالي كثير... عجّلت كتير عا آخرتي حرقت الأيام يا دني بشرفك شو عملتي قتلتيني حرام». وأعربت نور التونسية عن سعادتها بالتعاون الأول الذي جمعها مع الفنان الشامل مروان خوري، الذي قدم لها كلمات للأغنية متميزة حملت معاني جميلة في الحب، متمنية تكرار التجربة معه في أعمال جديدة مقبلة.
كما أثنت على تعاونها الجديد مع الملحن محمود عيد بعد أغنيتها السابقة «الله يخلينا لبعض» التي قدمتها على طريقة الدويتو مع الفنان اللبناني آدم في عام 2016 بعد أن صوّرتها فيديو كليب مع المخرج اللبناني بسام الترك.
وقد طرحت أغنية «عجلت كتير» عبر قناة شركة «إيه تو بي ميديا بروداكشن» على «يوتيوب»، إلى جانب الإذاعات الخليجية والعربية، وجميع المكتبات الموسيقية الإلكترونية وتطبيقات «أنغامي» و«أي توينز».
يذكر أن آخر أغنيات نور التونسية المنفردة «جابها فراسو» باللهجة التونسية وقدمتها العام الماضي، من كلمات وألحان توفيق المغربي.
لبنان موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة