قضية «النمر» تخيّم على أجواء النصر قبل الديربي

قضية «النمر» تخيّم على أجواء النصر قبل الديربي

النادي يستأنف و«الانضباط» توقف البريكي وخيمي
الجمعة - 28 شهر ربيع الأول 1440 هـ - 07 ديسمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14619]
جانب من استعدادات النصر لمواجهة الهلال (الشرق الأوسط)
الرياض: عبد الله الهلابي
قدّمت إدارة النصر استئنافاً لدى لجنة الانضباط، في مقابل القرار الذي اتخذته الأخيرة برفض احتجاج النصر ضد الوحدة في موضوع مشاركة اللاعب علي النمر شكلاً بسبب تأخر إدارة النصر في رفع حيثيات الاحتجاج.
وأظهر النصراويون وثيقة مصورة تثبت أن الرسالة الإلكترونية قد أرسلت في الـ07.13 دقيقة، مما يعني أن النصر رفع احتجاجه قبل مرور 48 ساعة على نهاية المباراة، وأشار المتحدث الرسمي باسم نادي النصر عبد الله بن زنان إلى أن إدارة النصر أرفقت في الاستئناف ما يثبت قانونية الخطوات التي اتخذتها.
وأعلنت لجنة الانضباط أمس قرارين في هذا الشأن؛ إذ عاقبت المدير التنفيذي لفريق النصر أحمد البريكي بالإيقاف 3 أشهر بسبب تصريحاته التلفزيونية الخاصة بقضية الاحتجاج في الوقت الذي كانت تُنظر فيه من جانب لجنة الانضباط، وتغريمه ماليا 100 ألف ريال، ومنعه من دخول الملاعب للفترة المذكورة، فيما عاقبت رئيس نادي الوحدة حاتم خيمي بالإيقاف 15 يوما مع تغريمه 50 ألف ريال.
وفي شأن آخر، تأكد غياب المدافع الدولي عمر هوساوي عن لقاء الديربي أمام الهلال في الجولة 12 ضمن منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان هوساوي يخضع طوال الفترة الماضية لجلسات علاجية مكثفة من أجل اللحاق بالديربي، إلا إن هذه الجهود لم تنجح، مما سيوقع المدرب البرتغالي هيلدر في حرج كبير؛ حيث سيضطر إلى التخلي عن أحد خياراته من اللاعبين الأجانب؛ حيث سيلعب المدافع البيروفي كريسيتان راموس أساسياً بدلاً من عمر هوساوي.
وكان النصر أجرى مرانه الرئيسي أمس الخميس على فترتين؛ صباحية ومسائية، وسط روح معنوية جيدة، وذلك بعد عدد من الاجتماعات التي عقدها رئيس النصر سعود آل سويلم مع اللاعبين خلال الأيام الماضية.
ومن المتوقع أن يستغني المدرب البرتغالي هيلدر في لقاء الغد عن مهاجمه المغربي عبد الرازق حمد الله، وذلك لوجود البديل الجاهز محمد السهلاوي، ويتوقع أن يدخل النصر لقاء غد بتشكيل مكون من: الأسترالي براد جونز في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع سلطان الغنام والبيروفي راموس والبرازيلي برونو أوفيني وعوض خميس، وفي خط الوسط عبد العزيز الجبرين والبرازيليان بيتروس وجوليانو دي باولا والمغربي نور الدين أمرابط والنيجيري أحمد موسى، وفي خط الهجوم وحيداً محمد السهلاوي.
وفي شأن آخر، ‏دشن مساء أمس الخميس زي النصر الثالث، وذلك في متجر النادي، بحضور عدد من نجوم الفريق الأول.
من جانب آخر، تكفل عضو شرف النادي العميد فهد المشيقح بقيمة ألف تذكرة، كما تكفل أيمن القاضي بقيمة ألف تذكرة لمباراة ‫الديربي غداً، وسيتولى مجلس جماهير النصر توزيع هذه التذاكر، وثمنت إدارة النادي للمشيقح والقاضي «هذه المبادرة الداعمة والتي لا تستغرب منهما تجاه النصر».
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة