مطعم الأرجوان بفندق {الريتز كارلتون} الرياض يحصل على جائزة بي بي سي للأغذية

مطعم الأرجوان بفندق {الريتز كارلتون} الرياض يحصل على جائزة بي بي سي للأغذية

الأحد - 23 شهر ربيع الأول 1440 هـ - 02 ديسمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14614]
حصل مطعم الأرجوان في فندق الريتز - كارلتون، الرياض على جائزة بي بي سي للأغذية BBC Good Food ME Awards 2018 وعن فئة أفضل مطعم بأجواء ودية في الشرق الأوسط، وذلك في الحفل الذي أقيم مساء يوم الثلاثاء الماضي. ولا تعد هذه الجائزة الأولى من نوعها للفندق أو للمطعم، حيث إن مطعم الأرجوان عادة ما يكون تقييمه الأول في تطبيق Trip Advisor على مستوى مدينة الرياض، كما أن الفندق حصل مؤخراً على جائزة هوتيلير (hotelier) العالمية عن فئة أفضل فريق عمل في الشرق الأوسط لعام 2018 وذلك في الحفل الخاص الذي أقيم في دبي نهاية الشهر الماضي.
يعد مطعم الأرجوان من المطاعم القليلة في الرياض التي تمتاز بتقديم بوفيه مفتوح للوجبات الثلاث على ومدار الأسبوع بأصناف كثيرة ومتنوعة. كما أن المطعم يخصص أياما لتقديم أصناف مميزة، مثل تخصيص كل يوم ثلاثاء لتقديم بوفيه المأكولات الهندية لوجبة العشاء، وكل يوم خميس للمأكولات البحرية، كما يُعرف المطعم بتميزه في تقديم برانش (brunch) يوم الجمعة الفريد من نوعه على مستوى المملكة.
وأوضح مدير عام فندق الريتز - كارلتون، الرياض، جيريت جيراف بعد إعلان حصولهم على الجائزة: أنا فخور جداً بجميع السيدات والسادة من فريق مطعم الأرجوان الذين أثبتوا جدارتهم وتميزهم بنيلهم لهذه الجائزة، وأضاف: «حصول مطعم الأرجوان على هذه الجائزة ما هو إلا امتداد لسلسلة من النجاحات التي يتميز بها الفندق».
السعودية الاقتصاد السعودي سفر و سياحة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة