فنانون عالميون يحيون الحفلات الغنائية في سباقات «فورمولا إي» بالسعودية

فنانون عالميون يحيون الحفلات الغنائية في سباقات «فورمولا إي» بالسعودية

الدرعية تتهيأ للحدث بفعاليات متنوعة
الجمعة - 22 شهر ربيع الأول 1440 هـ - 30 نوفمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14612]
الرياض: «الشرق الأوسط»
يشارك فنانون عرب وأوروبيون وفرق موسيقية أخرى، لأول مرة في السعودية، في الحفلات الغنائية التي ستقام على هامش بطولة سباقات «فورمولا إي» للسيارات الكهربائية المعروفة باسم «ABB FIA Formula E»، التي ستقام في مدينة الدرعية التاريخية.

وتأكدت مشاركة كل من عمرو دياب، أنريكي أيغليسياس، ديفبد جويتا، ون ريبابلك، جايسون ديلر، على هامش سباقات «فورمولا» نظراً لحجم وأهمية المسابقة التي تقام لأول مره في السعودية، بـ11 فريقاً و22 سيارة من نوع Gen2 الكهربائية، عبر مضمار جُهّز بإمكانات عالية.

ويشارك الفنان الإسباني إنريكي إيغليسياس، الذي يوصف بملك البوب اللاتيني، والفنان صاحب الألبومات الأكثر مبيعاً في تاريخ المطربين اللاتين؛ حيث باع أكثر من 137 مليون نسخة من ألبوماته العشرة التي أصدرها.

وسيشارك أيضا ديفيد جويتا، وهو موسيقي وفنان دي جي فرنسي. ويصنف من أشهر 5 فنانين دي جي في العالم؛ حيث فاز بعدة جوائز، ومن ضمنها جائزة «أفضل دي جي لموسيقى الهاوس» من منظمة «DJ Awards» عام 2008. واحتل المركز الثالث ضمن أفضل 100 دي جي حول العالم حسب استطلاع مجلة «Top 100»، وفاز بجائزة «الموسيقى الأميركية الرفيعة» عام 2012.

كذلك سيشارك الفنان المصري عمرو دياب، وهو الفنان العربي الذي فاز بـ7 جوائز غنائية على مسيرة غنائية امتدت 30 عاماً، وتُرجمت أغنياته إلى 7 لغات.
السعودية موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة