الفنان علاء زلزلي في ألبوم جديد بعد طول غياب

الفنان علاء زلزلي في ألبوم جديد بعد طول غياب

الجمعة - 15 صفر 1440 هـ - 26 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14577]
علاء زلزلي
بيروت: «الشرق الأوسط»
يستعد الفنان علاء زلزلي لإصدار ألبومه الجديد «أنت القصة» الذي يتعاون فيه مع عدد من الملحنين والشعراء في لبنان وخارجه. ويأتي هذا العمل لزلزلي بعد انقطاع طويل له عن الساحة الفنية قطعها بأغنية فردية أنزلها مؤخراً في الأسواق بعنوان «بتعقد بتجنن»، وهي من كلمات الشاعر عمرو وألحان زلزلي نفسه وقد سجلها في أحد استوديوهات الصوت في القاهرة.
ووعد زلزلي جمهوره بإطلاق أغنيتين بلغتين عالميتين إلى جانب عمله الجديد، هو المعروف بتقديمه مواضيع أغنيات خارجة عن المألوف يخاطب بها جمهوره بلسان حالهم.
وكان الفنان علاء زلزلي قد تم تكريمه مؤخرا من قبل لجنة «مهرجان أفضل الدولي» ومكاتب «نوري ميديا» إحدى فعاليات المهرجان المذكور. وجاء تكريمه هذا في مناسبة إطلاق الدورة الأولى من «مهرجان أفضل الدولي» في فندق فينيسيا بالعاصمة اللبنانية بيروت. وتسلم زلزلي جائزته من مدير عام قطاعي الموسيقى والإذاعات في مجموعة «إم بي سي» زياد حمزة والإعلامي الدكتور جمال فياض.
وعبر النجم علاء زلزلي عن امتنانه وشكره قائلاً: «لكل مجتهد نصيب ويشرفني هذا التكريم من قبل القائمين على المهرجان وأشكرهم على هذه اللفتة الجميلة». كما اعتبر هذا التكريم مسؤولية كبيرة تجاه جمهوره الذي يحاول كما ذكر خلال كلمته في تقديم الأفضل لإرضائه.
الوتر السادس

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة