«قودي السعودية» تطلق علامتها التجارية في السوق العراقية

«قودي السعودية» تطلق علامتها التجارية في السوق العراقية

الخميس - 29 شوال 1439 هـ - 12 يوليو 2018 مـ رقم العدد [ 14471]
أعلنت شركة «قودي السعودية»، الشركة السعودية الرائدة في مجال المواد الغذائية، وإحدى شركات مجموعة «باسمح» التجارية والصناعية، أنها ستطلق العلامة التجارية «قودي» في السوق العراقية، لتكون بذلك أول علامة سعودية غذائية تطلق أعمالها في العراق منذ العام 1990.
وقالت الشركة السعودية، ومقرها جدة، إنها لن تكتفي ببيع منتجاتها في العراق، بل ستعمل أيضاً على تخصيص منتجات لتتماشى مع ذوق المستهلك العراقي. وستتعاون الشركة في هذا المجال مع الشركة الوطنية العراقية، المتخصصة في تسويق وتوزيع المواد الغذائية.
وقد وقعت الشركتان اتفاقية شراكة بهذا الخصوص في الربع الثاني من 2018 تحت عنوان «أسرة واحدة وتجمعنا أحلى سفرة». وحضر التوقيع قادة الشركتين وممثلون عن «هيئة تنمية الصادرات السعودية» ووسائل الإعلام.
وتوفر شركة «قودي» أكثر من 200 صنف من مختلف المواد الغذائية عالية الجودة، وتقوم بتوسيع أعمالها في جميع دول الشرق الأوسط وأفريقيا. ومن خلال منتجاتها تساعد الشركة ربات البيوت على الابتكار والإبداع في تقديم الأفضل لأسرهن خلال توفير أفضل الأصناف والمكونات الغذائية.
وقال خالد التميرك، الرئيس التنفيذي لمجموعة «باسمح» التجارية والصناعية: «يسعدنا أن نكون أول علامة سعودية غذائية تباشر عملياتها في العراق في إطار الشراكة التجارية الجديدة بين البلدين الشقيقين».
السعودية أخبار العراق

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة