اكتمال حجز مشروعي المدينة المنورة ضمن برنامج «سكني»

اكتمال حجز مشروعي المدينة المنورة ضمن برنامج «سكني»

الأربعاء - 22 شهر رمضان 1439 هـ - 06 يونيو 2018 مـ رقم العدد [ 14435]
المدينة المنورة: «الشرق الأوسط»
أعلنت وزارة الإسكان عن اكتمال حجوزات مشروعيها في المدينة المنورة والبالغ عددها 1171 وحدة سكنية من نوع «شقة» متنوعة المساحات والمواصفات والأسعار.
وأكدت الوزارة استمرار الحجوزات في بقية المشاريع المطروحة حالياً ضمن 11 موقعاً في عدد من مدن المملكة، وذلك ضمن مشاريع الشهر الجاري من برنامج «سكني».
كما أعلنت الوزارة عن استمرار تسليم مشروعات الوحدات السكنية تحت الإنشاء «البيع على الخريطة» للمطورين العقاريين المؤهلين، وذلك للبدء في تنفيذها تمهيداً لتسليمها لمستفيدي برنامج «سكني» الذين استكملوا إجراءات حجزهم النهائية. وتعمل خلال الفترة المقبلة على استكمال الإجراءات النظامية مع عدد من المطورين العقاريين ليصل إجمالي المشروعات التي تم بدء العمل فيها أكثر من 19 مشروعاً سكنياً في مختلف مناطق السعودية، بما يمثل 42% من إجمالي المشروعات تحت الإنشاء التي تم الإعلان عنها خلال الأشهر الماضية والبالغة 45 مشروعاً.
يذكر أن وزارة الإسكان أعلنت مؤخراً عن بدء إجراءات الحجز في 7 مشاريع سكنية جديدة توفر 13 ألف وحدة سكنية في 5 مدن، حيث تتوزع في مدينة الرياض 3 مشاريع، ومشروع واحد في كلٍ من جدة، والدمام، والخبر، وينبع، وتتجاوز المساحة الإجمالية لهذه المشاريع 3.7 مليون متر مربع، بهدف توفير العديد من الخيارات السكنية للمواطنين المستفيدين من برنامج «سكني»، ولتلبية احتياجاتهم في مناطق المملكة كافة بما فيها المدن ذات الكثافة السكانية العالية.
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة