محمد عبده ورابح صقر يحييان أولى «حفلات السعودية 2018»

محمد عبده ورابح صقر يحييان أولى «حفلات السعودية 2018»

الجمعة - 12 شعبان 1439 هـ - 27 أبريل 2018 مـ رقم العدد [ 14395]
جدة: «الشرق الأوسط»
بدعم من الهيئة العامة للثقافة؛ ممثلة في «اللجنة الفنية»، تنظم «شركة روتانا للصوتيات والمرئيات» حفلاً غنائياً ضخماً هو الأول من نوعه من حيث الحضور الجماهيري للعائلات والأفراد، بالصالة المغلقة في «مدينة الملك عبد الله الرياضية»، «الجوهرة»، في جدة (غرب السعودية)، ويحيي الحفل فنان العرب محمد عبده، والفنان رابح صقر، وذلك يوم الجمعة الموافق 4 مايو (أيار) المقبل.
وكان الأسبوع الماضي شهد إقامة حفل غنائي جمع الفنان وليد الشامي، والفنان عبادي الجوهر، في «مدينة الملك عبد الله الاقتصادية»، ضمن «حفل ليالي جدة»، وامتد الحفل نحو 3 ساعات. وكانت البداية مع الفنان وليد الشامي، وقدم أغنيات «هلا هلا»، و«ذهب ذهب» و«الصدفة» و«هذا حبيبي»، وكثيرا من الأغاني التي تفاعل معها الحضور.
وقدم الفنان عبادي الجوهر وصلات غنائية طربية، ابتدأها بـ«يا تعب المسافر» و«المزهرية» و«الدقايق»، و«عيونك آخر آمالي» التي تفاعل معها الحضور بالغناء. كما قدم الجوهر «ما بقالي» و«سكة طويلة» وكثيرا من أعماله الغنائية على امتداد ساعات الحفل. وكانت «شركة روتانا للصوتيات والمرئيات» أبرمت عقداً بداية الأسبوع الحالي مع «اللجنة الفنية» لإقامة مائة فعالية ثقافية وفنية في مختلف المناطق بالسعودية، ومن المتوقع أن يحيي نجوم الأغنية الخليجية والعربية والعالمية حفلات فنية من تنظيم «روتانا» في مختلف مناطق المملكة مع بداية عيد الفطر هذا العام وستستمر في أشهر الصيف.
السعودية موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة