المطرب حماقي: لقائي بالجمهور السعودي استثنائي

المطرب حماقي: لقائي بالجمهور السعودي استثنائي

بعد أول حفلة يحييها في مدينة جدة
الجمعة - 20 رجب 1439 هـ - 06 أبريل 2018 مـ رقم العدد [ 14374]
المطرب حماقي خلال حفله الغنائي في جدة أمس («الشرق الأوسط»)
جدة: أسماء الغابري
قدم الفنان المصري، محمد حماقي حفلاً غنائياً في مدينة جدة (غرب السعودية)، وصفه بأنه استثنائي.

وقال حماقي لـ«الشرق الأوسط»، قبل صعوده للمسرح، إن لديه علاقةً خاصةً مع الجمهور السعودي، مشيراً إلى أنه يلتقيهم في كل حفلاته حول العالم، إلا أن وجوده بينهم على الأراضي السعودية يُعدّ «استثنائيّاً». وقال إن تجاوب الجماهير معه أشعره بسعادة غامرة.

وأشار الفنان المصري، إلى أن «اللقاء مع الجمهور السعودي، يحملني مسؤولية كبيرة، بعد مسيرة 15 عاماً من العمل الغنائي»، قائلاً إن أهمية المكان (السعودية) تفرض عليه تقديم فنّ راقٍ يليق به «وهذا ليس بالشيء البسيط».

ورأى أن تطبيق قرار إقامة الحفلات الغنائية في السعودية حمل الفنانين الذين يأتون إلى المملكة «مسؤولية كبيرة من حيث تقديم الفن الراقي لإسعاد جمهور متذوق بشكل عالٍ لكل أنواع الفنون». وتابع قائلاً إن «الفن الخليجي له طابع خاص ومميز»، مؤكداً إعجابه الكبير بالفن السعودي حيث سجل كثير من المطربين السعوديين بصماتهم في عالم الغناء عالمياً، مثل الفنان محمد عبده، الذي أصبح الغناء معه حلماً لكل الفنانين العرب الشباب.

وشهد الآلاف، مساء أمس، حفلة الفنان محمد حماقي، حيث توافدوا إلى مسرح جمان في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية. وقدم حماقي باقةً كبيرةً من أعماله الغنائية تقاسم ترديدها مع جمهوره. ويعد الفنان محمد حماقي، أحد أشهر المطربين المصريين على الساحة الغنائية، إذ يمتاز بموهبة مكَّنته من الوصول إلى العالمية، وحصد كثيراً من الجوائز، أبرزها جائزة «MTV EMAs» العالمية لأفضل مطرب عربي لعام 2010، وجائزة الأسطوانة البلاتينية لتحقيق ألبومه «خلص الكلام» أعلى مبيعات في الشرق الأوسط لعام 2006.
السعودية موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة