فندق «ويستن سيتي سنتر البحرين» يطرح تجربة الإقامة والتسوق في قلب العاصمة المنامة

فندق «ويستن سيتي سنتر البحرين» يطرح تجربة الإقامة والتسوق في قلب العاصمة المنامة

يتميز بقربه المباشر من مركز «سيتي سنتر»
الأربعاء - 13 جمادى الآخرة 1439 هـ - 28 فبراير 2018 مـ رقم العدد [ 14337]
إحدى غرف النوم في فندق «ويستن البحرين» - فندق «ويستن البحرين»
المنامة: الحسيني الليثي
يمثل فندق ويستن سيتي سنتر البحرين موقعاً متميزاً في قلب مدينة المنامة، حيث يوفر أجواءً لا تُقاوم وخدمات ضيافة راقية وتجارب ممتعة، ويعد فندق ويستن سيتي سنتر البحرين أول فنادق ويستن في الجزيرة، ويتميز بالتصميم الموضوع بعناية فائقة، الذي روعي فيه توفير مجموعة من المرافق الحديثة والمبتكرة بطريقة متميزة تعد الأولى من نوعها في المدينة.
ويتضمن الفندق نادي ويستن للأطفال، ويوفر للضيوف الفرصة لتجربة رفاهية ويستن الفريدة عند إقامتهم لأغراض الترفيه أو العمل، كما يرتبط مباشرة بمركز سيتي سنتر البحرين، وجهة التسوق والترفيه الأكثر شهرة، الذي يضم أكثر من 340 محلاً تجارياً، حيث يعد الفندق هو أحد المدخلين المؤديين مباشرةً إلى الطابق الأرضي للمركز، كما أنه على بعد خطوات قليلة من متجر ساكس فيفث أفينيو متعدد الأقسام.
ويضم فندق ويستن سيتي سنتر البحرين 200 غرفة و33 جناح ويستن، و6 أجنحة دايموند، وجناحاً ملكياً فخماً، ويحتوي كل جناح على أرقى أنواع الأثاث وأحدث أنظمة الاتصالات والترفيه، وتمنح التصاميم المتنوعة للأجنحة الفندقية الضيوف إحساساً بالخصوصية والاسترخاء، فضلاً عن المستوى المتميز من الخدمات، كما تتضمن جميع الأجنحة خدمة «البتلر» المميزة على مدار الساعة.
ويقدم أيضاً مطعم «لاونج ميزانين» الكوكتيلات المصنوعة يدوياً مع المكونات الطبيعية كل يوم لمحبي العصائر الطبيعية من الأفراد والعائلات، والاستمتاع بتجربة فريدة لتناول الوجبات في أجواء مرحة وغير رسمية، من خلال قائمة غنية بأشهى المأكولات من مختلف المطابخ العالمية، وبإضافة لمسات محلية جذابة.
ويحرص مخبز فرن على تقديم المأكولات الخليجية مع لمسة غربية وعصرية وإعداد أطباقه من مكونات طازجة ومنتجة محلياً، وعلى أيدي فريق من أمهر الطباخين، لضمان تقديمها بشكل جذاب ومذاق طيب يرضي أذواق متناوليها.
كما يقدم مطعم نسمات بولبار موقعاً مثالياً للاختلاط مع الأصدقاء والعائلة في عطلة نهاية الأسبوع أو خلال أيام الأسبوع في المساء وفرصة لقاء الأحبة في أجواء عائلية متميزة، ويقدم تجربة السيجار المتميزة والمختلفة في لاونج بودوار.
ويتميز فندق ويستن سيتي سنتر البحرين بتقديم باقة من البرامج المتخصصة لخدمة الضيوف، منها برنامج «حافظ على الراحة» للنوم، مع قائمة النوم من ويستن التي تتميز بـ«سوبر فودز» المختارة بعناية لترويج خصائص النوم، والتي تمكن من تناول الطعام في الغرفة، والتطلع للاستيقاظ بانتعاش وحيوية، مع برنامج لإقامة أطول الذي يتيح للنزلاء تمديد الإقامة خلال عطلة نهاية الأسبوع في ويستن، التي تتميز بساعات الإفطار أو المغادرة المتأخرة خلال عطلة نهاية الأسبوع.
وتتعدد برامج فندق ويستن سيتي سنتر البحرين، بهدف تعزيز راحة للضيوف والحصول على شعور أفضل ووقت جميل وممتع من لحظة وصول الضيف، حتى نهاية إقامته بالفندق، وتتنوع البرامج الخاصة، حيث تتضمن برنامج «حافظ على الانتعاش» الذي يتضمن قائمة «سوبر فودز ريكس» التي تدمج الفواكه المغذية والخضراوات والحبوب والبروتينات للحصول على أقصى قدر من فوائدها، في الوقت الذي يقدم فيه ويستن مجموعة مختارة من العصائر المغذية والمنعشة.
ويقدم برنامج «حافظ على لياقتك» خدمة ويستن لتزويدكم بأمتعة من الملابس والأحذية الرياضية للتسلم في الغرفة مقابل رسوم رمزية، من خلال الاتصال بخدمة إكسبرس للحصول على هذه الخدمة المتميزة من فندق ويستن سيتي سنتر البحرين، وكذلك برنامج «حافظ على إنتاجك»، الذي يساعد على زيادة التركيز في مساحة العمل المميزة في الفندق، قابلة للاستئجار بالساعة، التي تعتبر بيئة مثالية للتواصل والتعاون، والمتوفرة في مواقع محددة بالفندق، وكذلك برنامج «حافظ على نشاطك» الذي يمكن من بداية اليوم بتخفيف التوتر بعد يوم متعب مع مرافق حمام الشاي الأبيض، ورداءات ومناشف كبيرة.
كما تقدم قائمة ويستن الأكل الصحي للأطفال، وتتميز بوجبات مغذية، ومتوفرة في مطاعم مختارة وعبر تناول الطعام في الغرفة، ويوجِد فندق ويستن سيتي سنتر البحرين الاسترخاء الكامل في منتجع ويستنا الصحي، الذي يوفر مجموعة متنوعة من العلاجات المخصصة لصحة وسعادة الضيوف، ويمكن للضيوف ممارسة التمرينات الرياضية في ويستن ورك المزود بأحدث أجهزة اللياقة البدنية وحمام سباحة.
وستتضمن وسائل الراحة الأخرى التي توفرها علامة ويستن، قائمة الطعام سوبر فودز المصممة للضيوف، لتقدم مزيجاً من المأكولات الاستثنائية الغنية بالعناصر الغذائية ومضادات الأكسدة والنكهات المميزة.
يذكر أن فندق «ويستن سيتي سنتر البحرين» يتميز بموقعة الاستراتيجي من حيث القرب من الأماكن السياحية والتجارية الشهيرة، مثل سوق المنامة، وكورنيش الملك فيصل، والمنطقة الدبلوماسية. كما أن الفندق مرتبط بسنتر البحرين، الوجهة الترفيهية والتسويقية الأولى، التي تضم أكثر من 350 علامة لأشهر متاجر التجزئة العالمية، و50 مطعماً، ومتنزه ومجمّع «سينمابليكس» السينمائي، ومركز البولينغ.
البحرين سفر و سياحة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة