فندق {الفيصلية الرياض} يطرح خيارات مثالية أمام العائلات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

فندق {الفيصلية الرياض} يطرح خيارات مثالية أمام العائلات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

يقدم «برانش» الجمعة الأسبوعي ويحتضن المطعم البرازيلي الأول من نوعه
الأربعاء - 12 جمادى الآخرة 1439 هـ - 28 فبراير 2018 مـ رقم العدد [ 14337]
مطعم ذا غلوب بفندق الفيصلية
الرياض: الحسيني الليثي
يعتبر فندق الفيصلية الأكثر تميزا بين فنادق الرياض في السعودية، ويتميز بفخامته ورقي خدماته التي يوفرها لزواره وللمترددين عليه على مدار الأربع والعشرين ساعة مما يجعلهم يشعرون بالراحة أثناء وجودهم فيه.
ويتضمن فندق الفيصلية 330 غرفة ومطعما وسويت في جناحين مختلفين ومسبحا وناديا رياضيا، وكل اتجاه في الفندق يتمتع بطابع مميز يختلف عن الآخر بشكل الغرف والأثاث والديكور، كما أنه ينقسم إلى جناحين شرقي وغربي يجمع بين الطابع الكلاسيكي والفخامة.
ويضم الفندق 106 أجنحة ذات تصاميم عصرية مقسمة إلى عدة فئات هي؛ الجناح الملكي والجناح الرئاسي وجناح «برميير ديلوكس» وجناح «ديلوكس» وجناح «غراند» وجناح «بريميير» وجناح «لاندمارك» وجناح «أويسز» وجناح «رويال داياموند»، فضلاً عن جناح «رويال بنتهاوس سويت» الفاخر.
ويحتوي كل جناح على أرقى أنواع الأثاث وأحدث أنظمة الاتصالات والترفيه، وتمنح التصاميم المتنوعة للأجنحة الفندقية الضيوف إحساساً بالخصوصية والاسترخاء، فضلاً عن المستوى المتميز من الخدمات، كما تتضمن جميع الأجنحة خدمة «البتلر» المميزة على مدار الساعة.
وتم تصميمه بشكل يتوافق ما بين التقاليد الشرق أوسطية القديمة والتطور العالمي، وذلك بعد إضافة أجنحة الفيصلية، وهي الأجنحة الوحيدة الفاخرة المكرسة في الرياض ويبلغ عددها 106 أجنحة أصبح فندق الفيصلية من أكثر الفنادق التي يُسعى للنزول بها في السعودية.
ويقع الفندق الخمس نجوم في شارع العليا بالقرب من طريق الملك فهد، ضمن مجمع ترفيه وتسوق على طراز عالمي يضم مول الفيصلية الفخم. يقدم فندق الفيصلية وأجنحة الفيصلية المصممة لتغطي احتياجات رجال الأعمال والمسافرين.
ويقدم فندق الفيصلية قائمة جديدة من المأكولات الإيطالية الشهية في مطعم «لاكوتشينا» في الفترة من 18 فبراير (شباط) الجاري وحتى 18 مارس (آذار) المقبل مع الشيف الإيطالي فابيو فيتالي، وذلك لإضفاء المزيد من التألق والتميّز في عالم فنون الضيافة، والابتكار في فن الطهي، إضافة إلى تقديم قائمة جديدة من المأكولات الإيطالية الشهية بالمطعم، كما يقدم أيضا مطعم «لاكوتشينا» برانش الجمعة للعائلات من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 4 عصرا كل يوم جمعة في برانش يعد الأول من نوعه في العاصمة السعودية الرياض.
ويقدم مطعم إل تيرازو الذي يطل على حديقة مركز الفيصلية الرائعة الشواء البرازيلي المعد وفقاً لتقاليد ضاربة في القدم تعود إلى 300 سنة في أميركا الجنوبية يقدم مجموعة متنوعة من اللحوم اللذيذة متبلة والمشوية على الهادئ على نار مفتوحة، هو بالتأكيد مكان لوجبة متميزة تعد الأولي من نوعها في العاصمة.
كما يضم فندق الفيصلية النادي الصحي بإدارة شركة «إيسبا» العالمية المتخصصة في تجهيز النوادي الصحية الراقية على مستوى العالم، بحضور عدد من نخبة سيدات المجتمع وشرائح المجتمع المختلفة، وذلك بمبنى أجنحة الفيصلية الفندقية، وهو أول سبا من نوعه على مستوى السعودية الذي يقدم خدمات تم تصميمها خصيصاً للسيدات فقط، ليوفر لهن واحة للاسترخاء والاستمتاع بأرقى الخدمات العالمية في مجال جلسات التدليك والعناية الشخصية.
ويتميز سبا الفيصلية بإدارة «إيسبا» بديكور راقي من كريستال شواروفسكي والستائر المائية، مما يضيف إلى المكان رونقاً خاصاً، وهو من إبداعات «شركة جوام للتصميم»، حيث تم تزويده بالعديد من عناصر الرفاهية المترفة عبر قطع من الأثاث الفاخر، والزخارف الملهمة وتشكيلات رائعة من النافورة الثلجية والستارة المائية التي تكون معاً لوحة فنية ساحرة، ويقدم السبا خدمات فنية باستخدام منتجات «إيسبا» لتعكس روح المكان وارتباطه بالثقافة والتراث المحليين، وبذلك توفر محيطاً مثالياً للراحة والاسترخاء.
ويمتد السبا على مساحة تتكون من أربعة طوابق، تحتوي على ست غرف وجناحين وغرف استرخاء وأحواض للتدليك بالماء، واستوديو متخصص للعناية بالأطراف وصالون للشعر ومنطقة خاصة للياقة البدنية، بالإضافة إلى ذلك، يضم السبا بركة سباحة بطول 14 مترا، وجاكوزي، وبهوا لتناول الشاي وممارسة الأنشطة الاجتماعية التي توفر تجربة سبا استثنائية.
ويقدّم فندق الفيصلية، الأبرز في مجاله، خيارات الضيافة لفعاليات الشركات واجتماعات الأعمال على حد سواء، والتي تضمن تلبية كل الاحتياجات. وقد خصص الفندق للفعاليات الخاصة قاعة «الأمسيات» المميزة بأناقتها، إذ تكتسي بالأنماط الرخامية المنمقة. وتستطيع المجموعات التي تضم 100 إلى 600 شخص الاستمتاع بالبوفيه الفريد من نوعه المقدم بقاعة أمسيات، والذي يترافق مع خدمة الضيافة التي تلبي جميع الرغبات.
يذكر أن فندق الفيصلية يقع في قلب الرياض، وتعكس أجواؤه وتبرز على نحو مثالي أجمل ما في الثقافة العربية، ويظهر فرادة الضيافة الأصيلة وطابع الفخامة والتألق، اللذين يتخذهما شعاراً له. من الخدمة التي لا تضاهى إلى مجموعة أطباق الذواقة، والتجهيزات الضخمة التي توفر أجواء خلابة، لقضاء أوقات مميزة في شهر رمضان المقبل.
السعودية سفر و سياحة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة