نوح الموسى: إدارة الفتح حرمتني من الأهلي

نوح الموسى: إدارة الفتح حرمتني من الأهلي

قال إنه يحلم بناد «جماهيري وكبير»
الجمعة - 24 شهر ربيع الثاني 1439 هـ - 12 يناير 2018 مـ رقم العدد [ 14290]
نوح الموسى في مباراة الفتح أمس أمام أحد (تصوير: عيسى الدبيسي)
الدمام: علي القطان - جدة: محمد باسنيد
كشف لاعب وسط الفتح نوح الموسى أن إدارة ناديه رفضت انتقاله للأهلي، مشيرا إلى أنه يتمنى أن ينتقل إلى ناد كبير وجماهيري كالأهلي، «ولكن هذه الأمنية تبقى بيد إدارة نادي الفتح».
ويرتبط الموسى بعقد احترافي ولا يمكنه الرحيل دون موافقة ناديه.
وبرز الموسى مع المنتخب السعودي الذي شارك في دورة خليجي 23 التي اختتمت مؤخرا في دولة الكويت، وقدم مستويات فنية كبيرة في مركز المحور جعلته محط أنظار الكثير من الأندية المحلية والخليجية وخصوصا نادي الأهلي، الذي بات في حكم المؤكد اعتزال لاعبه المخضرم تيسير الجاسم خلال موسمين، حيث أعلن اعتزال اللعب الدولي بعد مونديال روسيا المقبل، وقد لا يستمر بعدها في الملاعب السعودية لأكثر من موسم.
من جهة ثانية، علمت «الشرق الأوسط» من مصدر أهلاوي أن اللاعب البرازيلي ليوناردو داسليفا سيصل إلى جدة خلال ساعات، وذلك بعد غيابه لفترة طويلة عن التدريبات عقب منحه إجازة قصيرة من قبل إدارة ناديه الأهلي ومدرب الفريق ريبروف لمدة أربعة أيام وامتدت لما يقارب الثلاثة أسابيع بسبب مشاكل قضائية في بلاده منعت عودته في الموعد الذي حدده اللاعب مسبقا.
وأشار نفس المصدر إلى أنه سيكون هناك اجتماع باللاعب مع إدارة الكرة للاستماع إليه وتقديم ما لديه من مستندات رسمية عن أسباب تأخيره قبل اتخاذ العقوبات المتوقعة عليه، مع الخصم 50٪ من راتب اللاعب حسب اللائحة الداخلية للعقوبات بالنادي.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة