تتويج الفائزين ببطولة «هاوي» السعودية لبادل السيدات

بطولات «هاوي» شهدت إقبالاً هائلاً في الفترة الأخيرة (هاوي)
بطولات «هاوي» شهدت إقبالاً هائلاً في الفترة الأخيرة (هاوي)
TT

تتويج الفائزين ببطولة «هاوي» السعودية لبادل السيدات

بطولات «هاوي» شهدت إقبالاً هائلاً في الفترة الأخيرة (هاوي)
بطولات «هاوي» شهدت إقبالاً هائلاً في الفترة الأخيرة (هاوي)

اختتمت، السبت، «بطولة هاوي السعودية للبادل» المخصصة للسيدات، وسط مشاركة 12 فريقاً سجل في «تطبيق هاوي»، وتُوج الفائزون بحصول صاحب المركز الأول على 10 آلاف ريال، مقابل 5 آلاف ريال للفريق الفائز بالمركز الثاني. من ناحيته، أشاد عناد النفيعي، مسؤول التسويق والتواصل في البوابة الوطنية للهوايات (هاوي)، بالنجاح الذي حقّقته البطولة السعودية لبادل السيدات، التي شهدت إقبالاً واسعاً من هواة اللعبة.

وأشار إلى أن نجاح هذه البطولة يأتي امتداداً للنجاحات التي حقّقتها «هاوي» من خلال تنظيمها بطولتي البادل في مدينتي الرياض وجدة للرجال.

وتابع: «البطولات السابقة حفّزتنا على تنظيم بطولة للسيدات، وهدفنا تقديم الدعم والتمكين للهواة من الجنسين في مختلف الهوايات التي شهدت نمواً متسارعاً في السنوات القليلة الماضية».

وأشار إلى أن هذه المرة الأولى التي تنظم فيها «هاوي» بطولة هواة خاصة بالسيدات، حيث تهدف إلى تحفيز الممارسات للرياضة من السيدات، وتشجيعهن على المشاركة في البطولات التي تنظمها البوابة خلال الفترة المقبلة. يذكر أن البوابة الوطنية للهوايات «هاوي» هي إحدى مبادرات برنامج جودة الحياة، بمشاركة 12 جهة حكومية تعمل على تنظيم وتطوير وتفعيل قطاع الهوايات في المملكة، من خلال احتضان الهواة وتأسيس أندية لهم.


مقالات ذات صلة

زفيريف وكيربر يشاركان في «أولمبياد باريس»

رياضة عالمية ألكسندر زفيريف (أ.ب)

زفيريف وكيربر يشاركان في «أولمبياد باريس»

اختار الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية، الأربعاء، 101 لاعب إضافي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، حيث تضمنت القائمة الجديدة بطل التنس الأولمبي زفيريف

«الشرق الأوسط» (فرنكفورت )
رياضة عالمية كارلوس ألكاراس (أ.ف.ب)

ألكاراس يتأهب للدفاع عن لقب ويمبلدون بعد دخوله نادي النخبة

دخل كارلوس ألكاراس نادي النخبة من اللاعبين الفائزين على جميع أنواع الملاعب في البطولات الأربع الكبرى للتنس بعد تتويجه بلقب رولان غاروس وسيصل إلى ويمبلدون.

«الشرق الأوسط» (لندن)
رياضة عالمية يانيك سينر (د.ب.أ)

سينر يتأهب لويمبلدون لتوسيع فارق الصدارة مع «منافسيه»

سيدخل يانيك سينر بطولة من الأربع الكبرى للتنس باعتباره اللاعب الأعلى تصنيفا لأول مرة في ويمبلدون ويمكن للإيطالي المتألق توسيع الفارق مع مطارديه الرئيسيين.

«الشرق الأوسط» (لندن)
رياضة عالمية دي مينور (رويترز)

دي مينور يشارك للمرة الأولى في أولمبياد باريس

يشارك لاعب كرة المضرب الأسترالي دي مينور، المصنف تاسعاً عالمياً، لأول مرة في الألعاب الأولمبية في باريس الشهر المقبل، بعد 3 سنوات من غيابه عن أولمبياد طوكيو.

«الشرق الأوسط» (سيدني)
رياضة عالمية البريطانية رادوكانو خلال مواجهتها أمام الأميركية سلون ستيفنز ضمن منافسات بطولة إيستبورن (إ.ب.أ)

«دورة إيستبورن»: رادوكانو تقصي بطلة أميركا من الدور الأول

تأهلت البريطانية إيما رادوكانو إلى الدور الثاني من بطولة إيستبورن للتنس بفوزها على الأميركية سلون ستيفنز، الثلاثاء، في الدور الأول.

«الشرق الأوسط» (لندن)

الاتحاد يفاوض مدرب فرنكفورت دينو توبمولر

دينو توبمولر (رويترز)
دينو توبمولر (رويترز)
TT

الاتحاد يفاوض مدرب فرنكفورت دينو توبمولر

دينو توبمولر (رويترز)
دينو توبمولر (رويترز)

كشفت مصادر خاصة لقنوات «سكاي سبورت» الألمانية عن اهتمام نادي الاتحاد السعودي بالتوقيع مع دينو توبمولر، مدرب نادي فرنكفورت الألماني.

وأشرف المدرب دينو على 48 مباراة مع نادي فرنكفورت فاز خلالها في 18 مباراة، وخسر 14 مباراة، وتعادل في 16، وسبق للمدرب قيادة نادٍ في الدوري البلجيكي والدوري اللوكسبورغي، إلا أنها تجارب لم تحقق الصدى الكبير على عكس تجربة فرنكفورت التي انطلقت عام 2023 والتي جذبت الاهتمام بالمدرب صاحب الـ43 عاماً.

ووفقاً للمصادر ذاتها، فإن المدرب الشاب كان على رادار أندية من الدوري الإيطالي والإنجليزي، ولكن قرر البقاء مع نادي فرنكفورت هذا الصيف، إلا أن نادي الاتحاد وضع المدرب بديلاً رئيسياً للمدرب الذي ستتم إقالته مارسيلو غاياردو.

وتؤكد مصادر «سكاي» ألمانيا أن الاتصال بين الأندية لم يتم حتى هذه اللحظة.

وأشارت مصادر صحيفة «بيلد» الألمانية إلى تقديم عرض رسمي من نادي الاتحاد براتب سنوي يقدر بنحو 8 ملايين يورو للمدرب الشاب دينو توبمولر حيث كان عرض الاتحاد هو الأعلى من بقية العروض التي وصلت إليه من الدوري الإيطالي والإنجليزي.

يذكر أن المدرب الألماني الشاب لديه عقد مع فرنكفورت حتى عام 2026.

من جانبه، أكد الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو وجود المدرب الإيطالي بيولي ضمن الخيارات الأساسية لتدريب نادي الاتحاد، إلا أن النادي السعودي لم يتخذ قراره النهائي للمدرب القادم، مع وجود عدة خيارات في قائمة الاتحاد.

وأكد رئيس نادي الاتحاد الجديد لؤي ناظر أن النادي لديه 3 خيارات للمدرب الجديد، دون الإفصاح عنها، ومن المتوقع أن يسرع الاتحاد ملف تعيين المدرب قبل انطلاق المعسكر الإعدادي للفريق.