مارك سكوت
تكنولوجيا نظم إلكترونية جديدة للترفيه على متن الطائرات

نظم إلكترونية جديدة للترفيه على متن الطائرات

ما الذي أصاب ركاب الطائرات بخيبة الأمل أكثر من غيره حتى الآن؟ بالنسبة للجمهور الذي اعتاد على نحو متزايد، الوصول إلى الإنترنت في كل مكان تقريبًا، والحصول على الفيديو عند الطلب، والتدفق المستمر من وسائل الإعلام الاجتماعية، فإن مقصورة الطائرة في كثير من الأحيان تبدو كأنها المحطة النهائية المثيرة للإحباط. * واقع افتراضي «طائر» وهنا يظهر ديفيد ديكو، رجل الأعمال الفرنسي، وهو من بين كثيرين يهدفون إلى كسر الملل المعتاد في الخدمات الترفيهية أثناء رحلات الطيران.

مارك سكوت (نيويورك)
الرياضة موقع أوروبي يستلهم تجربة الصين في البيع عبر الإنترنت

موقع أوروبي يستلهم تجربة الصين في البيع عبر الإنترنت

قفز روبرت جينتز في طائرة «إير برلين» المتجهة إلى بكين بهدف اقتحام عالم الموضة عبر الإنترنت من خلال الاطلاع على تجربة الصين في هذا المجال.

مارك سكوت (برلين)
الاقتصاد استحواذ «سوفت ـ بنك» على «إيه آر إم» البريطانية نموذج للاستثمار الجريء

استحواذ «سوفت ـ بنك» على «إيه آر إم» البريطانية نموذج للاستثمار الجريء

عندما أحكم السيد ماسايوشي سون، المستثمر التقني الياباني الكبير، سيطرته على تكتل «سوفت – بنك» لأعمال الإنترنت، قال للمساهمين إنه لا يزال يريد تنفيذ بعض من الأفكار المجنونة. وظهرت إحدى هذه الأفكار للعيان يوم الاثنين الماضي، عندما كشف تكتل «سوفت – بنك» الشهير عن صفقة جريئة بقيمة 32 مليار دولار للاستحواذ على شركة إيه آر إم البريطانية القابضة العاملة في تصميم وصناعة أشباه الموصلات.

ليزلي بيكر (نيويورك) مارك سكوت (نيويورك)
الاقتصاد انقسامات أوروبية حول الضرائب المفروضة على «غوغل» والشركات العملاقة

انقسامات أوروبية حول الضرائب المفروضة على «غوغل» والشركات العملاقة

بالنسبة لبعض الدول الأوروبية، يُنظر إلى الشركات الأميركية العملاقة مثل غوغل بالأساس من واقع أنها من أرباب الأعمال وكيانات الابتكار التقني التي يساعد تواجدها في تعزيز القدرات التنافسية العالمية. ولكن بالنسبة لدول أخرى، يُنظر إلى الشركات العملاقة متعددة الجنسيات بأنها تستخدم الأساليب المحاسبية المعقدة في تجنب سداد الضرائب على الشركات.

جيمس كانتر (بروكسل) مارك سكوت (بروكسل)
الأميركيتين اهتمام دولي بخطة طرح أسهم «تويتر» للاكتتاب العام الأولي

اهتمام دولي بخطة طرح أسهم «تويتر» للاكتتاب العام الأولي

قد تكون لـ«تويتر» أصول أميركية، لكن شبكة خدمات التواصل الاجتماعي تعد بحق ظاهرة دولية، وفقا لما أظهره ملف طلبها لطرح أسهمها للاكتتاب العام الأولي.

ديفيد جولي (لندن) مارك سكوت (لندن)