إيمان حسن لاعبة سيدات الهلال تعتذر للجماهير

إيمان حسن (نادي الهلال)
إيمان حسن (نادي الهلال)
TT

إيمان حسن لاعبة سيدات الهلال تعتذر للجماهير

إيمان حسن (نادي الهلال)
إيمان حسن (نادي الهلال)

أعلنت اللاعبة المصرية إيمان حسن، مدافعة فريق الهلال السعودي للسيدات لكرة القدم، عن اعتذارها لما بَدَر منها في الموسم الرياضي الماضي 2023-2024، وتغيبها عن التدريبات دون أعذار، بسبب إصابتها وظروفها الشخصية، وما سببته للفريق الأول من ضرر، وأكدت شعورها بالذنب، لا سيما أن ترتيب الأزرق المتدني في الموسم الماضي كان بسببها.

وخصّت باعتذارها الإدارة النسائية بالفريق التي تقودهن روح العرفج، وشكرتهن على موافقتهن بحل النزاع بشكل ودِّي، وتقدمت بالشكر لجماهير الأزرق التي دعمتها طوال فترة رحلتها في الدوري السعودي، وقالت مودعة فريقها السابق: «سيظل نادي الهلال وجمهوره في قلبي دائماً».

يذكر أن الهلال في موسمه الأول بالدوري الممتاز كان ينافس على اللقب، إذ حصل على الوصافة بعد تفوق النصر عليه بفارق 3 نقاط، إلا أن الموسم الثاني حصل الهلال على الترتيب الخامس، برصيد 21 نقطة، وبسجل 5 خسائر، و3 تعادلات، و6 مواجهات فوز.


مقالات ذات صلة

توالي الخسائر المصرية في «أولمبياد باريس» يفجر انتقادات

الرياضة كريم هنداوي لاعب منتخب مصر لكرة اليد يبكي عقب الخروج من الأولمبياد (رويترز)

توالي الخسائر المصرية في «أولمبياد باريس» يفجر انتقادات

فجّرت الخسائر المصرية المتوالية في «أولمبياد باريس» انتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي، وفي الأوساط الرياضية المحلية.

رشا أحمد (القاهرة )
رياضة عالمية موراتا ورودري خلال احتفالات الفوز بكأس أمم أوروبا (أ.ب)

«يويفا» يوقف موراتا ورودري بسبب هتاف مسيء لجبل طارق

أوقف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «ويفا» الأربعاء، قائد المنتخب الإسباني ألفارو موراتا وزميله لاعب الوسط رودري لمباراةٍ واحدة، لترديدهما هتاف «جبل طارق إسبانية».

«الشرق الأوسط» (باريس)
رياضة عالمية وانغ شونغيوان (أ.ب)

«أولمبياد باريس - الغطس»: الصيني وانغ يتصدر قبل النهائي رغم الإرهاق

فاز متسابق الغطس الصيني وانغ شونغيوان في قبل النهائي بمسابقة القفز من المنصة المتحركة من ارتفاع ثلاثة أمتار للرجال الأربعاء بأولمبياد باريس

«الشرق الأوسط» (باريس)
رياضة عالمية ماريت بومستر (أ.ب)

«أولمبياد باريس»: الهولندية بومستر تفوز بذهبية سباق القوارب الصغيرة

حصلت الهولندية ماريت بومستر على الميدالية الذهبية في سباق القوارب الصغيرة للسيدات، ومعها جائزة كونها البحارة الأكثر نجاحاً في الألعاب الأولمبية على الإطلاق.

«الشرق الأوسط» (باريس)
رياضة عالمية العداؤون الهواة سيحظون بفرصة للركض على نفس مسار الماراثون الأولمبي للعدائين المحترفين (إ.ب.أ)

باريس تستعد لماراثون ليلي للعدائين الهواة

سيحظى العداؤون الهواة بفرصة للركض على نفس مسار الماراثون الأولمبي للعدائين المحترفين في باريس يوم السبت المقبل، ولكن مع إثارة إضافية تتمثل في الركض ليلاً.

«الشرق الأوسط» (باريس)

مصادر «الشرق الأوسط»: الفتح يدرس ضم الحسن ومختار من النصر

علي الحسن أحد الأسماء التي يخطط الفتح لضمها (نادي النصر)
علي الحسن أحد الأسماء التي يخطط الفتح لضمها (نادي النصر)
TT

مصادر «الشرق الأوسط»: الفتح يدرس ضم الحسن ومختار من النصر

علي الحسن أحد الأسماء التي يخطط الفتح لضمها (نادي النصر)
علي الحسن أحد الأسماء التي يخطط الفتح لضمها (نادي النصر)

بعد أن قررت إدارة نادي الفتح بيع المتبقي من عقد اللاعب الشاب سالم النجدي إلى نادي النصر، تجري مشاورات فنية حالياً مع المدرب الكرواتي سلافن بيليتش بشأن الأسماء التي يمكن الاستفادة منها بنظام الإعارة من نادي النصر، كجزء من الصفقة التي يتوقع أن تدر على خزينة النادي مبلغاً يصل إلى 15 مليون ريال على دفعتين أو ثلاث دفعات.

وبينت مصادر «الشرق الأوسط» أن إدارة النصر ركزت في عرضها للاعبين على «محاور الارتكاز»، إذ تم عرض الثلاثي مختار علي وعبد المجيد الصليهم وعلي الحسن، والأخير كان قد انتقل قبل سنوات من الفتح إلى النصر، ويمكن أن يكون الأكثر تفضيلاً لدى المدرب كونه يعرف الفريق جيداً، وشارك مع الفتح سنوات، إضافة إلى الاستقرار الأسري الذي يمكن أن يكون عاملاً مساعداً على استعادة تألقه.

وطلب المدرب استمرار اللاعب مختار علي بعد أن شارك مع الفريق الموسم الماضي، ونجح في استعادة تألقه، والانضمام مجدداً للمنتخب السعودي، إلا أن عرض الحسن قد يجعل له الأفضلية، وإن كان بيليتش يرى أنه بحاجة إلى الاثنين سوياً في صفوف فريقه، خصوصا بعد أن انتقل لاعب المحور الشاب عباس الحسن لنادي نيوم.

وبعد أن مر الفتح بعجز مالي كبير مع نهاية الموسم المنصرم، كان خيار إدارة النادي برئاسة المهندس منصور العفالق أن يتنازل عن بعض اللاعبين النجوم في صفوف الفريق، وخصوصا من الأسماء الشابة من أجل إنعاش خزينة النادي، وتوفير موارد مالية يمكن أن تعالج العديد من الأمور، وتحسم العديد من الملفات المعلقة نتيجة العجز المالي.

كما تم فتح ملفات عدد من الأسماء في حراسة المرمى بعد أن انتهت العلاقة رسمياً بالسويدي جاكوب رين، الذي انتظر أسابيع القرار بشأنه، بعد نهاية عقده مع نادي الفتح قبل أن يوقع لأحد الأندية في بلاده.

وكان جاكوب ضمن قائمة الحراس الأكثر تصدياً للكرات في الموسم الماضي بدوري المحترفين، وكانت هناك رغبة فنية في الإبقاء عليه إلا أن نهاية عقده وتأجيل حسم التجديد جعل الحارس يبحث عن مستقبله.

وتشير المصادر إلى أن البرازيلي باولو فيكتور، حارس الاتفاق، تم عرضه على الفتح بعد أن أجريت مخالصة معه قبل نهاية عقده بعام، إذ كان من أفضل 3 حراس بالأرقام في الموسم الماضي إلا أن المدرب الإنجليزي جيرارد فضل التعاقد مع بديل.

ولا تستبعد المصادر أن يكون فيكتور الأقرب للفتح خصوصاً أن الإدارة والمدرب يفضلان من لديه خبرة في المنافسات الكروية السعودية في ظل ضيق الوقت قبل انطلاقة الموسم الجديد.

ويوجد فيكتور هذه الأيام في مدينة دبي، حيث يواصل تدريباته تحت إشراف أحد المدربين المختصين في تدريب الحراس، إذ يدرس عدد من العروض التي وصلته من منطقة الخليج العربي إلا أنه يفضل العودة للعب في المملكة.

وأنهى فريق الفتح معسكره في سلوفينيا بعد أن خاض 4 مباريات ودية، خسر مباراة، وفاز في أخرى، وتعادل في مباراتين إحداهما أمام الخليج السعودي، إذ انتهت المباراة بالتعادل 2-2.