ماريتا الحلاني تدخل قائمة المرشحين لأجمل وجه لعام 2017

ماريتا الحلاني تدخل قائمة المرشحين لأجمل وجه لعام 2017

الجمعة - 19 ذو القعدة 1438 هـ - 11 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [14136]
ترشيح ماريتا الحلاني لأجمل وجه في العالم
بيروت: فيفيان حداد
انضمّت الفنانة ماريتا الحلاني (ابنة عاصي الحلاني) إلى قائمة المرشّحين لأجمل وجه في العالم لعام 2017، وهي المسابقة السنوية التي أسّسها الناقد الفني العالمي تي سي كاندلر منذ أكثر من 20 عاما.
وتعدّ هذه المسابقة التي تشمل مواقع إلكترونية معروفة («فيسبوك» و«إنستغرام» و«تويتر») إحدى أشهر المسابقات التي يتابعها الملايين حول العالم سنويا، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويشارك فيها 100 وجه من نجوم عرب وأجانب.
ويأتي ترشيح ماريتا الحلاني لهذا اللقب لتنضمّ من خلاله إلى لائحة نجوم وفنانين عرب آخرين، اختيروا أيضا للمشاركة في هذه المسابقة، أمثال ياسمين صبري، ونسرين طافش، ونانسي عجرم.
والمعروف أن ماريتا الحلاني دخلت عالم الغناء حديثا، فقدّمت أعمالا بالإنجليزية وأخرى بالعربية، وكان أحدثها «اشتقتلّك» التي لاقت نجاحا لدى جمهورها.
وكانت الفنانة ماريتا الحلاني قد انتهت من تصوير أغنيتها المصرية «خايفة أنام» (من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان مصطفى جاد)، وذلك تحت إشراف المخرج بشير لاغوسيس.
وأشارت ماريتا إلى أنها سعيدة لأدائها باللهجة المصرية لأولّ مرة، واصفة الأغنية بأنها ذات إيقاع سريع ومغايرة تماما عن تلك التي أصدرتها منذ فترة بعنوان «اشتقتلّك».
تجدر الإشارة إلى أن باقة من النجوم العرب يشاركون في مسابقة «تي سي كاندلر» أمثال ظافر العابدين (من تونس) وهيا عبد السلام (من الكويت) إضافة إلى آخرين من هوليوود، أمثال توم كروز، وليوناردو دي كابريو، وسكارليت جوهانسون.

اختيارات المحرر