عبد الحسين عبد الرضا يصاب بجلطة في لندن

عبد الحسين عبد الرضا يصاب بجلطة في لندن

الخميس - 17 ذو القعدة 1438 هـ - 10 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14135]
الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا
الدمام: «الشرق الأوسط»
تعرض الفنان الكويتي البارز، ونجم الكوميديا عبد الحسين عبد الرضا، أمس، إلى جلطة أدت لدخوله المستشفى، أثناء وجوده في العاصمة البريطانية لندن.
وأُدخِل الفنان الكويتي البالغ من العمر 78 سنة المستشفى، وكان عبد الرضا قد تعرض لأزمات صحية خلال السنوات القليلة الماضية، لكنّها لم تمنع الممثل الأبرز في الخليج من متابعة مشواره الفني.
أجرى عبد الحسين عملية قسطرة للقلب في لندن عام 2003، بعد أن تعرض لأزمة قلبية أثناء تصويره لمسلسل «الحيالة» مع الفنان الراحل خالد النفيسي نقل على أثرها إلى المستشفى، حيث تبين إصابته بانسداد في الشرايين، سافر بعدها إلى لندن لإجراء جراحة عاجلة وعاد بعد شفائه لإكمال تصوير المسلسل. كما تعرض لأزمة حادة في عام 2005 إثر إصابته بجلطة في المخ أدخل على أثرها العناية المركزة بمستشفى مبارك الكبير ونقل بعدها للعلاج في ألمانيا.
وأجرى عبد الحسين عمليتي قسطرة للقلب في لندن عام 2015، بعد تعرُّضِه لأزمة حادة إثر إصابته بجلطة في المخ، أدخل على أثرها العناية المركزة بمستشفى مبارك الكبير في الكويت، ونقل بعدها للعلاج في ألمانيا، ليعود لاستكمال تصوير مسلسل «العافور».
في نهاية عام 2016 تعرض لالتهاب رئوي حاد، نقل على أثره إلى المستشفى، وتمّ إدخاله إلى غرفة العناية المركزة إلى أن استقرت حالته الصحية.
ويعتبر عبد الحسين عبد الرضا من مؤسسي الحركة الفنية في الخليج مع مجموعة من الفنانين منهم خالد النفيسي وعلي المفيدي وسعد الفرج وإبراهيم الصلال وغانم الصالح وغيرهم.

التعليقات

،ابو رائد
البلد: 
السعودية
10/08/2017 - 10:34
ربنا يشفيه ويعافيه ونرجوا الله ان يعيده سالماً الى أحبابه في العالم العربي
عمر
البلد: 
السعوديه
10/08/2017 - 12:18
الله يشفيه ويعافيه
الاهوازي
البلد: 
ايران
10/08/2017 - 20:41
سلامات ماتشوف شر يابو عدنان اللهم اشفيه و عافيه
عرض الكل
عرض اقل

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة