السعوديون يبايعون محمد بن سلمان وليا للعهد

السعوديون يبايعون محمد بن سلمان وليا للعهد

الأربعاء - 27 شهر رمضان 1438 هـ - 21 يونيو 2017 مـ رقم العدد [ 14085]
محمد بن سلمان يقبل يد محمد بن نايف خلال المبايعة لولاية العهد بمكة (واس)
الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»
بايع السعوديون اليوم (الأربعاء)، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وليا للعهد، بعد أن صدر أمر ملكي باختياره وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرا للدفاع.

وتقدم المبايعون الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد السابق، الذي بايع الأمير محمد بن سلمان ولي العهد في قصر الصفا بمكة المكرمة، حيث قال: "نبايعك على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم في المنشط والمكره".

وأكد الأمير محمد بن سلمان أنه لا يستغني عن توجيهات ونصح أخيه الأمير محمد بن نايف.

ودعا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، لمبايعة الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد بقصر الصفا في مكة المكرمة بعد صلاة التراويح اليوم (الأربعاء)، كما وجّه بأن يتلقى أمراء المناطق ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز البيعة نيابة عن ولي العهد، حرصاً منه على راحة المواطنين ورغبة منه في التسهيل عليهم وحتى لا يتكبدوا مشقة السفر إلى مكة المكرمة.

وبايع مغردون سعوديون ولي العهد عبر وسم "ابايع_محمد_بن_سلمان_وليا_للعهد"، قائلين: "نبايعك على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، وعلى السمع والطاعة في العسر واليسر، وفي السراء والضراء والمنشط والمكره"، مباركين له الثقة الملكية.

وأكد المغردون أنهم على ثقة بقدرة الأمير محمد بن سلمان على جعل السعودية في المقدمة والسير بها نحو مستقبل مشرق وواعد، سائلين الله أن يوفقه لما فيه خير للبلاد والعباد.

وقدم السعوديون خالص شكرهم وعرفانهم للأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد السابق على ما بذله من جهد لخدمة دينه ومليكه ووطنه.
السعودية محمد بن سلمان ولي العهد السعودي

التعليقات

كايد عبدالهادي الشمري
البلد: 
السعودية
21/06/2017 - 08:27
نبايعك على كتاب الله و سنة نبيه و نبارك لك الثقه الغاليه وندعو لك بالتوفيق و النجاح.
Khalid Almutlaq
البلد: 
Saudi Arabia
21/06/2017 - 10:54
قبل ان أبايع ولي العهد الامير محمد بن سلمان حفظة الله ورعاة اود ان اشكر صاحب السمو الملكي محمد بن نايف بن عبد العزيز على عمله الجبار في مكافحة الاٍرهاب وعلى كل ما بذله من جهود لخدمة وطنه ..راجيا من الله العلي القدير ان يوفق ولي امرنا ألملك سلمان وولي عهدة لما يحبة ويرضاه وان يسدد خطاهم وينصرهم على عدو الله وعدوهم انه سميع مجيب .
احمد علي الهلالي
البلد: 
Saudi Arabia
21/06/2017 - 17:30
ابايعك على كتاب الله وسنه رسوله صلى الله عليه وسلم وعلى السمع والطاعة في العسر واليسر وفي المنشط والمكره
محمد الشدوي
البلد: 
شدا زهران
21/06/2017 - 20:08
نبايعك يا سمو الأمير على كتاب الله وسنة نبيه في المنشط والمكره وهذه اللقطة التي بثت تلفزيونيا خير دليل على ترابط القيادة الرشيدة عرفتنا على سموك وسمو الأمير محمد بن نايف وأطمأنت نفوسنا وإلى الدولة السعودية الرابعة دولة الإيمان والتمسك بالعروة الوثقى حفظك الله سيدي وأعانك على حمل هذا الشعب والسلام عليكم ورحمة الله
عرض الكل
عرض اقل

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة