الأحد - 30 شهر رمضان 1438 هـ - 25 يونيو 2017 مـ - رقم العدد14089
نسخة اليوم
نسخة اليوم 25-06-2017
loading..

إيلي صعب يطلق مجموعة نظارات شمسية

إيلي صعب يطلق مجموعة نظارات شمسية

الخميس - 21 شعبان 1438 هـ - 18 مايو 2017 مـ رقم العدد [14051]
نسخة للطباعة Send by email
بيروت: فيفيان حداد
بعد أن فرض إيلي صعب نفسه في عالم الأزياء بدأ منذ سنوات عملية التوسع للحقائب والأحذية والعطور وأخيرا وليس آخرا النظارات الشمسية. فقد قدم مؤخرا مجموعة ستتوفر في المحلات ابتداء من ديسمبر (كانون الأول) المقبل تحمل كل بصماته التي تعشقها زبونته.
وتأتي المجموعة نتيجة تعاون بينه وبين شركة «سافيلو» الإيطالية بحيث يشرف هو على تصاميمها بينما تقوم الشركة بتنفيذها ووضع الإطار العام لها. وحسب الصور فإن كل ما فيها من تفاصيل تفوح منها رائحة الترف والإبداع، إذ تأتي بثلاث تصاميم: «السلسلة» و«سواروفسكي» و«كورون»، وتختلف زخرفة إطاراتها ما بين الذهبي والفضّي والأحجار الملوّنة. لكن لا يمكن للمصمم أن يفوت المناسبة من دون أن يُقدم مجموعة محدودة لا يزيد عددها عن العشرة، يقدر سعر الواحدة منها بـ3500 دولار وتخاطب طبعا زبونات الـ«هوت كوتير» اللواتي يبحثن عن كل ما هو فريد ومميز.
يشرح إيلي صعب جونيور أن التصميم المحدود والمرصّع بأحجار «سواروفسكي» مستوحى من أحدث مجموعة أزياء قدمها إيلي صعب في باريس، حيث استقى الحرفيون الإيطاليون تفاصيل كثيرة من تطريزاتها لتظهر في حواشيها وإطاراتها بمواد مناسبة. وتجدر الإشارة إلى أن كل نظارات استغرقت نحو 20 ساعة لتنفيذها.