هيفاء وهبي تطلق الإعلان المصوّر لمسلسلها الرمضاني «الحرباية»

هيفاء وهبي تطلق الإعلان المصوّر لمسلسلها الرمضاني «الحرباية»

الجمعة - 16 شعبان 1438 هـ - 12 مايو 2017 مـ

تستمر الفنانة هيفاء وهبي في استقطاب جمهورها ومتابعيها من خلال تمسّكها بتقديم الجديد لهم إن في مجال الغناء أو التمثيل.
فبعد إطلاقها مؤخرا أغنية «قلّها بحبك» من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب وتوزيع شريف مكاوي، انتقلت إلى عملية ترويج عمل آخر لها ألا وهو مسلسل «الحرباية». هذا العمل الذي تدخل فيه هيفاء وهبي السباق الرمضاني مرة جديدة (قدّمت مسلسل مريم في عام 2015)، تجسّد فيه شخصية الفتاة المصرية (عسليّة) التي تعيش مع أختها في أحد أحياء القاهرة الشعبية. وتجبرها شقيقتها (الراقصة دينا) على العمل في المنازل كخادمة مما يعرّضها للوقوع في الحبّ. إلا أن جمالها جعل أحد البلطجية يقع أيضا في حبها وكذلك الأمر بالنسبة لشخص ثري من الذين تعمل لديهم.
ووضعت الفنانة اللبنانية الكليب الترويجي لعملها هذا على صفحاتها الإلكترونية، وقد أرفقته بصورة جديدة لها تظهرها بشعر أحمر مجعّد (كيرلي) تماما كما ستبدو في العمل المذكور. ويلاحظ المشاهد من خلال الإعلان المصوّر للمسلسل بأن هيفاء وهبي ستتقمّص أكثر من شخصية، إذ نراها في مشاهد مختلفة تبينها امرأة محجبة حينا وراقصة وخادمة حينا آخر.
وينتهي الإعلان المصوّر بمشهد لهيفاء وهبي وهي تحضّر طبق طعام وتدندن أغنية للراحلة صباح (ساعات ساعات). ويشاركها في هذا العمل الذي ينتظره محبّو الفنانة اللبنانية في رمضان المقبل مجموعة من الممثلين المصريين وبينهم محمود عبد الغني ومنذر رياحنة ورحاب الجمل ودينا ومصطفى فهمي وخالد كمال وأحمد صيام وغيرهم. أما إخراج العمل فتوقّعه مريم أحمدي فيما الإنتاج يعود لممدوح شاهين.
واختارت أحمدي مواقع تصوير العمل في عدد من المناطق المصرية كشارع المنيل في القاهرة وفي تحسين الصحة في الهرم وأيضا في شوارع أحياء بولاق أبو العلا.
وكانت هيفاء وهبي قد أرفقت الإعلان الترويجي بكلمات تعرّف عن مضمونه بالقول: «شاهد البرومو الأوّل لمسلسل الحرباية لرمضان 2017 - هيفاء وهبي Official Teaser El Herbaya».


لبنان

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة