الموسيقار السعودي ممدوح سيف قدم «ليلة موسيقية» مختلفة في الكويت

الموسيقار السعودي ممدوح سيف قدم «ليلة موسيقية» مختلفة في الكويت

عبد المجيد عبد الله أشاد برفيق دربه وقال إنه يمتلك فكراً موسيقياً وثقافياً عميقاً
الجمعة - 15 شعبان 1438 هـ - 12 مايو 2017 مـ

ليلة موسيقية مختلفة عاشها متذوقو الفن في الكويت بمسرح عبد الحسين عبد الرضا أحياها الموسيقار السعودي ممدوح سيف مع فرقته الموسيقية.
أقيم الحفل الموسيقي تحت رعاية وزير الإعلام الشيخ محمد العبد الله الصباح، ونظمته شركة روتانا، وشهد حضور نجوم الأغنية الخليجية، يأتي في مقدمتهم رفيق درب ممدوح سيف، الفنان عبد المجيد عبد الله، الذي ألغى جميع نشاطاته الفنية ليكون موجودا مبكرا مع سيف وأيضا من الحضور عبد الله الرويشد ونبيل شعيل ونواف عبد الله مشعل العروج، ورئيس شركة روتانا سالم الهندي، والمخرج أحمد الدوغجي.
الموسيقار السعودي ممدوح سيف قدم مجموعة من موسيقاه التي ألقاها طيلة مشواره الفني قال عنه الفنان عبد المجيد عبد الله إن سيف لديه مخزون موسيقي وثقافي عميق، وهو فنان بالفطرة أحب أن أكون بجانبه وأدعمه، ليس لأنه رفيق درب فقط، لأنه مبدع ويمتلك إمكانات موسيقية رائعة للغاية، سعادتي لا توصف، أنا أفخر به، وشيء جميل أن يكون هناك موهبة تفخر بها السعودية والخليج، وأتمنى منه ألا يتوقف عن تقديم تلك المناسبات، وبإذن الله الليلة الموسيقية المقبلة تكون في بلده. والمعروف أن أبرز وأشهر الحان ممدوح سيف كانت أغنية «يا طيب القلب وينك»، وهي التي اشتهرت بشكل كبير خليجيا وعربيا، وأصبحت تردد منذ طرحها قبل عشرين عاما وحتى الآن. وأثناء عزفها خرج ممدوح سيف إلى المدرج الجماهيري ليعطي الميكروفون لعبد المجيد عبد الله، ليتقاسما غناء يا طيب القلب وينك، وسط تصفيق حار وتفاعل كبير من الجمهور. ووجه ممدوح سيف شكره لجميع الحضور، وأكد أنه وجد اهتماما كبيرا من وزارة الإعلام الكويتية، يأتي في مقدمتهم الوزير محمد العبد الله الصباح، وأيضا أشكر الفنانين رفيق دربي الفنان عبد المجيد عبد الله والفنان عبد الله الرويشد والفنان نبيل شعيل على حضورهم وتفاعلهم الكبير، وأشكر رئيس روتانا سالم الهندي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة