مجلس السفراء العرب يكرم الدكتورة أفنان الشعيبي

مجلس السفراء العرب يكرم الدكتورة أفنان الشعيبي

بمناسبة التجديد لها لولاية جديدة
الأربعاء - 1 رجب 1435 هـ - 30 أبريل 2014 مـ
د. أفنان الشعيبي تتوسط مجلس السفراء العرب في لندن

أقام مجلس السفراء العرب في لندن حفل عشاء تكريميا على شرف الدكتورة أفنان الشعيبي الأمين العام والرئيس التنفيذي لغرفة التجارة العربية البريطانية، وذلك تقديرا من المجلس على الدور الكبير الذي تقوم به الدكتورة الشعيبي في تنمية وتوطيد العلاقات العربية - البريطانية وكذلك احتفاء بقرار الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة في البلاد العربية بالتجديد للدكتورة الشعيبي لولاية جديدة.
وتعقيبا على هذا التكريم، قالت الشعيبي إن هذا «من فضل رب العالمين، وإننا إن شاء الله في الطريق الصحيح في عملنا على أداء مهامنا وقيامنا بواجباتنا في خدمة كافة البلاد العربية». كما نوهت بأهمية مجلس السفراء العرب والدور المهم الذي يقومون به، وأكدت أن المجلس يعد بمثابة المرجع الأساسي الرسمي للغرفة في بريطانيا، و«إننا في الغرفة نستند إلى هذا الأساس في كافة تعاملاتنا ونقدر الدور المحوري لكافة السفراء العرب».
والجدير بالذكر أن الدكتورة الشعيبي استطاعت خلال السنوات السابقة نقل آلية العمل في غرفة التجارة العربية - البريطانية إلى مستويات متقدمة من خلال تطوير وتوطيد العلاقات مع الهيئات والمؤسسات العربية والبريطانية. كما عملت على تحديثات إدارية كثيرة مكنت الغرفة من استعادة مكانتها على المستويين العربي والبريطاني.


اختيارات المحرر

فيديو