«عبد اللطيف جميل» تستعرض أبرز ابتكارات «تويوتا» للوقود البديل في «المعرض السعودي الدولي للسيارات»

«عبد اللطيف جميل» تستعرض أبرز ابتكارات «تويوتا» للوقود البديل في «المعرض السعودي الدولي للسيارات»

الأحد - 19 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 18 ديسمبر 2016 مـ

استعرضت شركة «عبد اللطيف جميل للسيارات»، الموزع المعتمد لسيارات «تويوتا» في المملكة، مشاركتها البارزة في «المعرض السعودي الدولي للسيارات - 2017» بجدة، الذي شهد الكشف عن عدد من أحدث طرز «تويوتا» لعام 2017، واستعراض تقنياتها المبتكرة للوقود البديل.
من جهته، قال حسن جميل، نائب رئيس مجلس الإدارة في «شركة عبد اللطيف جميل»: «نحن سعداء بالمشاركة في هذه الفعالية الخاصة، التي تجسد لنا منصة مهمة لتقديم عدد من أحدث ما أنتجته (تويوتا) في مجال التنقل، والأكثر ابتكارا».
وأضاف: «إننا في (عبد اللطيف جميل) نعمل جنبا إلى جنب مع (تويوتا) لتطوير وتقديم مركبات متطورة وأكثر أمانا للسوق السعودية. وفي هذا العام، آثرنا تعزيز وعي جمهور المعرض بتقنيات وابتكارات (تويوتا) الجديدة، خصوصا في مجال السيارات الـ(هايبرد) الذي بات يحظى بشعبية متزايدة في المملكة بعد كشف النقاب عن الطراز المبتكر (تويوتا بريوس) الذي قُدم لأول مرة في السوق السعودية مطلع العام الحالي».
وقد شهد جناح «عبد اللطيف جميل» كثيرا من الفعاليات البارزة، التي تضمنت الكشف عن «تويوتا كورولا - 2017»، «التي تقدم اليوم شخصية أكثر تميزا، وذلك بالتزامن مع الذكرى الخمسين لتدشين عمليات الإنتاج التجاري لهذا الطراز العريق».


اختيارات المحرر

فيديو