الأمير سلطان بن سلمان يرعى انطلاق الدورة الخامسة من ملتقى «ألوان السعودية»

الأمير سلطان بن سلمان يرعى انطلاق الدورة الخامسة من ملتقى «ألوان السعودية»

أكثر من 80 جهة مشاركة ويستمر لمدة أسبوع
الأحد - 12 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 مـ

يرعى الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني اليوم (الأحد)، حفل افتتاح النسخة الخامسة من ملتقى «ألوان السعودية» الذي تنظمه الهيئة.
وسيكرم الأمير سلطان بن عبد العزيز، خلال حفل الافتتاح المصورين الفائزين في مسابقة «ألوان السعودية» للتصوير والأفلام القصيرة هذا العام، وسيشارك في الملتقى الذي يستمر أسبوعا عدد من المصورين المحترفين والهواة في السعودية ودول الخليج العربي، والجهات الإعلامية.
وبلغ عدد الجهات المشاركة أكثر من 80 جهة متنوعة ومختصة، حيث شملت مشاركة الجهات الحكومية، والتعليمية، وشركات الإنتاج الفني، وجمعيات التصوير، وأجنحة خاصة للمصورين المحترفين المبدعين والهواة، بالإضافة إلى أجنحة خاصة بالورش العلمية يقدمها خبراء محليون ودوليون.
ويهدف ملتقى «ألوان السعودية» إلى التعريف بمقومات المملكة السياحية والترويج لها وإبراز التنوع المميز فيها، وتشجيع وتحفيز المصورين والمبدعين لإبراز ما تتمتع به المملكة من مواقع سياحية، وتراث وآثار وبيئة طبيعية متنوعة وتقدم حضاري.
ويذكر أن ملتقى «ألوان السعودية» يقام في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، ويستهدف حضور أكثر من 30 ألف زائر للعديد من المشاهير والمبدعين.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة