ولي ولي العهد السعودي ووزيرة الدفاع الألمانية يستعرضان تطورات الأوضاع في المنطقة

ولي ولي العهد السعودي ووزيرة الدفاع الألمانية يستعرضان تطورات الأوضاع في المنطقة

اللقاء تناول العلاقات في المجالات الدفاعية وجهود مكافحة الإرهاب
الجمعة - 10 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 مـ
الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي مستقبلاً وزيرة الدفاع الألمانية أورسولا فون در لاين في قصر السلام بالرياض أمس (واس)

استعرض الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، مع وزيرة الدفاع الألمانية أورسولا فون در لاين، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، خاصة في المجالات الدفاعية، خلال لقاء الجانبين في قصر اليمامة بالرياض مساء أمس. كما بحث اللقاء، تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة في مكافحة الإرهاب.
حضر اللقاء محمد العايش مساعد وزير الدفاع، والفريق أول ركن عبد الرحمن البنيان رئيس هيئة الأركان العامة، وفهد العيسى المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع، والدكتور عواد العواد سفير السعودية لدى ألمانيا، واللواء ركن أحمد عسيري المستشار العسكري لوزير الدفاع، وعدد من المسؤولين بوزارة الدفاع.
وحضره من الجانب الألماني نائب رئيس هيئة الأركان الفريق ركن ماركوس كنايب، وسفير ألمانيا لدى السعودية ديتر فالتر هالر، والملحق العسكري المكلف لدى السعودية العقيد توماس شنايدر، وعدد من المسؤولين الألمان.


اختيارات المحرر

فيديو