أمير قطر مُرحبًا بخادم الحرمين: تربطنا أعمق أواصر الأخوة

أمير قطر مُرحبًا بخادم الحرمين: تربطنا أعمق أواصر الأخوة

الشيخ تميم أهداه «سيف المؤسس».. ومحمد بن راشد: السعودية الضامن للاستقرار
الثلاثاء - 7 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 مـ
خادم الحرمين الشريفين يتسلم من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني «سيف مؤسس دولة قطر» أمس (تصوير: بندر الجلعود)

استقبلت الدوحة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أمس، استقبالاً حافلاً، وكان في مقدمة مستقبليه في مطار حمد الدولي الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، الذي أهدى الملك سلمان «سيف مؤسس دولة قطر جاسم بن محمد آل ثاني» عرفانًا وتقديرًا له بمناسبة زيارته للدوحة.

ورحب أمير قطر بالملك سلمان، وقال: «إن دولة قطر تربطها بالمملكة وشعبها أعمق الأواصر الأخوية وأمتنها وأشدها رسوخًا». وأكد في تصريح له بهذه المناسبة اعتزازه الشديد «بالعلاقات الودية والتاريخية الوثيقة بين دولة قطر والمملكة العربية السعودية الشقيقة والتي أرسى دعائمها الآباء والأجداد».

وفي دبي، حيث اختتم الملك سلمان، في وقت سابق من أمس، زيارة تاريخية لدولة الإمارات العربية المتحدة، قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي: «إن السعودية هي الضامن للاستقرار، وإن الملك سلمان بحكمته وعزمه خير من نثق بقيادته للمنطقة في هذه الظروف التاريخية الدقيقة، ولا شك في أن حجم الطموحات التي نريدها لشعبينا، وسرعة التغيرات التي يمر بها العالم، وقوة التحديات في منطقتنا، تتطلب هذه العلاقة الاستثنائية بين السعودية والإمارات».
...المزيد


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة