أول مقهى «هيلو كيتي» في لندن

أول مقهى «هيلو كيتي» في لندن

لأول مرة في أوروبا.. وبعد نجاح عالمي حقق 7 مليارات دولار سنويًا
الأحد - 28 شهر رمضان 1437 هـ - 03 يوليو 2016 مـ
قهوة هيلو كيتي - حلوى على شكل شخصية هيلو كيتي

استقبل مخبز «كاتر أند سكويدج» Cutter & Squidge، الواقع في منطقة سوهو في وسط لندن، أول مقهى مخصص لشخصية «هيلو كيتي» المحببة، وسيكون بإمكان محبي الحلوى و«هيلو كيتي» تناول الحلويات وشاي بعد الظهر في المقهى المؤقت الذي يستمر طيلة الصيف الحالي.
وحول المخبز القسم السفلي من مبناه إلى ما يشبه حديقة مخفية وساحرة تعتمد على ديكورات «هيلي كيتي»، حيث يكون أمام الزوار فرصة تناول المشروبات الساخنة والحلويات في أجواء الشخصية الكرتونية الشهيرة.
ويعتبر هذا المقهى الأول لـ«هيلو كيتي» في أوروبا، وتقول صاحبة المخبز، أنابيل لوي، إنها سعيدة جدا لاستقبال الشخصية في محلها، لا سيما أنه الأول من نوعه في القارة الأوروبية بعد النجاح الذي تحققه المقاهي في الولايات المتحدة، حيث تمتد الطوابير لخمس ساعات وأكثر للحصول على مقعد، وعيش التجربة التي تعتبر متعة حقيقة ليس فقط للصغار إنما أيضًا للكبار.
وعندما ترى تصاميم الحلوى تشعر بأنه من الصعب تناولها من شدة روعة أشكالها التي تستغرق وقتا طويلا لتحضيرها، ويعتمد المقهى في لندن على نوعية الحلوى وجمال التصميم بنفس الوقت، خصوصا أن مخبز «كاتر أند سكويدج» له صيته الذائع في هذا المجال، ويعتبر من أفضل مخابز العاصمة. ومن ألذ ما يمكن أن تتذوقه «آبل باي بيسكي» Apple Pie Biskie و«ماد باي» Mud Pie Chocolate Dream، ومجموعة من الحلوى والمارشميلو.
يشار إلى أن «كاتر أند سكويدج» يستخدم أفضل أنواع المنتجات في تحضير الحلوى الخالية من المواد الاصطناعية والصبغات، وسيكون بإمكان الزبائن شراء بعض القطع محدودة العدد لمنتج «هيلو كيتي» في المقهى المؤقت الذي يستمر لغاية شهر سبتمبر (أيلول) المقبل.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة