الكنهل يستقيل من منصب نائب رئيس الشباب

الكنهل يستقيل من منصب نائب رئيس الشباب

وليد ومعاذ والأسطا على قائمة الانتقال.. والقميزي إلى التعاون
الجمعة - 5 شعبان 1437 هـ - 13 مايو 2016 مـ
وليد عبد الله («الشرق الأوسط»)

أبلغت مصادر موثوقة في نادي الشباب «الشرق الأوسط»، أن نائب رئيس نادي الشباب أحمد الكنهل قدم استقالته، الثلاثاء الماضي، إلى إدارة النادي مبلغا الأخيرة أنه لا يريد الاستمرار في ظل الظروف الحالية التي يعيشها النادي على الصعيد المالي.
وألح الكنهل على إدارة النادي بضرورة رفع الاستقالة إلى الهيئة العامة للرياضة، لكن رئيس النادي عبد الله القريني طلب تأجيلها إلى نهاية الموسم الذي سينتهي بمباراة اليوم أمام النصر في ختام الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
وسعت إدارة نادي الشباب طوال الأيام الثلاثة الماضية إلى فرض السرية على استقالته حتى لا تتسرب إلى الإعلام.
من ناحية أخرى، علمت، «الشرق الأوسط»، من مصادر مطلعة أن إدارة نادي الشباب قد وضعت أسماء اللاعبين (الرباعي وليد عبد الله وحسن معاذ وعبد الله الأسطا وسعيد الدوسري) على قائمة الانتقال وتسويق اللاعبين على الأندية المهتمة بهم، حيث ترغب الإدارة الشبابية في توفير سيولة مالية تسد جزءا كبيرا من الالتزامات المالية التي تثقل كاهل الإدارة، التي تزيد عن 50 مليون ريال.
وفي السياق نفسه، وصل المدافع صالح القميزي (25 عامًا) إلى اتفاق شبه نهائي مع إدارة نادي التعاون للانتقال له بنهاية عقده مع ناديه الشباب، وكان اللاعب قد دخل الفترة الحرة ولم يقتنع بالعرض المقدم له من قبل الإدارة الشبابية في الفترة الماضية، في حين أن العرض من الفريق الأصفر كان الأفضل بالنسبة له.
يذكر أن القميزي مثّل المنتخبات السنية ولعب مع فريق الاتحاد الموسم الماضي وقدم مستويات جيدة.
من جهة أخرى، أجرى مدرب الفريق الأول لكرة القدم، فتحي الجبال، مساء أمس، المران الختامي للفريق على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي، وذلك استعدادًا للقاء النصر، اليوم الجمعة، في آخر مباريات الفريق في دوري المحترفين السعودي لهذا الموسم.
استهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقة تحت إشراف مدرب اللياقة، ناجح الصغير، عقب ذلك أجرى المدرب عدة تدريبات فنية في وسط الملعب، تلاها تقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات أدت تقسيمة تكتيكية، ركز من خلالها على تنفيذ الجمل التي يرغب في تطبيقها في اللقاء، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.


أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة