ريال مدريد يسعى لشراء فالكاو العام المقبل

ريال مدريد يسعى لشراء فالكاو العام المقبل

النادي الملكي يواصل سياسة خطف النجوم
الأربعاء - 11 ذو الحجة 1434 هـ - 16 أكتوبر 2013 مـ

ألمح فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد إلى احتمال تقدم النادي الإسباني بعرض لشراء الكولومبي رادامل فالكاو، مهاجم موناكو الفرنسي العام المقبل. واستبعد بيريز في مقابلة مع برنامج «بونتو بيلوتا» الرياضي تقدم ريال بعرض للحصول على خدمات فالكاو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير (كانون الثاني) لكنه ألمح إلى احتمال حدوث ذلك قبل انطلاق الموسم المقبل.

وترك فالكاو، البالغ من العمر 27 عاما نادي أتليتكو مدريد غريم ريال مدريد في العاصمة الإسبانية للانضمام إلى موناكو في نهاية الموسم الماضي مقابل نحو 60 مليون يورو (5.‏81 مليون دولار) بحسب تقديرات وسائل إعلام. وقال بيريز: «فالكاو لن يحضر في يناير لكن من يدري قد يحدث هذا في يونيو (حزيران)». وأضاف: «لا يوجد مستحيل وهناك متسع من الوقت»، وتابع: «فالكاو لاعب رائع وأعلم أنه يرغب في الدفاع عن ألوان ريال مدريد. أنا على دراية بذلك».

وهناك سبب وجيه لاحتمال نزول ريال بقوة لسوق الانتقالات للتعاقد مع مهاجم آخر، خاصة في ظل المستوى الباهت لكريم بنزيمة اللاعب الدولي الفرنسي. ورغم المساندة التي يحظى بها من بيريز أخفق بنزيمة في الارتقاء إلى آمال وطموحات عشاق ريال مدريد منذ وصوله في 2009 وتطلق الجماهير بصورة منتظمة صافرات الاستهجان ضده. وسعى بيريز للدفاع عن بنزيمة البالغ من العمر 25 عاما والذي تعرض لانتقادات من كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الذي اتهمه بعدم بذل الجهد المطلوب في أرض الملعب. وقال بيريز: «أثق في قدرات جميع اللاعبين في التشكيلة وبنزيمة لاعب رائع وتصلنا عروض طوال الوقت من أندية أخرى للتعاقد معه»، وأضاف: «كل ما أستطيع قوله إن المدرب هو الشخص الوحيد الذي يقرر مصير اللاعبين ويفعل ما يراه صحيحا».

وكان فالكاو قد استبعد في وقت سابق إمكانية ترك فريق الإمارة في سوق الانتقالات الشتوية مؤكدا بأن «مشروعي الرياضي يمر بموناكو». وأضاف فالكاو الذي يتصدر ترتيب الهدافين في الدوري الفرنسي برصيد سبعة أهداف: «أنا سعيد جدا هنا ولدي دين تجاه موناكو والناس الذين منحوني ثقتهم. إنها مسألة مبدئية بالنسبة إلى احترام القميص الذي أدافع عن ألوانه والعقد الذي يربطني بفريقي، وبالتالي لم أكترث إطلاقا لما يقال في الصحف». وكانت الشائعات أشارت إلى إمكانية انتقال فالكاو إلى صفوف ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية لكنه اعتبر أنه لا صحة لهذه التقارير.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة