«الخطوط» السعودية تطلق خدمات الحجز والمبيعات لرحلات «البيرق» بين الرياض وجدة

«الخطوط» السعودية تطلق خدمات الحجز والمبيعات لرحلات «البيرق» بين الرياض وجدة

ثلاث طائرات إيرباص بسعة 48 مقعدا
الخميس - 4 شعبان 1437 هـ - 12 مايو 2016 مـ رقم العدد [ 13680]

أطلقت الخطوط السعودية "طيران السعودية الخاص" خدمات الحجز والمبيعات لرحلات "البيرق"، عبر ثلاث طائرات من طراز إيرباص (A319) بسعة 48 مقعدا موحدا تم تجهيزها بالخدمات المميزة، يبدأ تشغيلها اعتبارا من مطلع يونيو (حزيران) المقبل بين الرياض وجدة، بمجموع 12 رحلة يوميا.

ويتم تشغيل الرحلات بخصوصية فريدة عبر صالات الطيران الخاص في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة ومطار الملك خالد الدولي بالرياض، ورحلات مجدولة من السادسة صباحا حتى التاسعة مساءً.

أفتتح المهندس صالح الجاسر مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، منصات الخدمة المتميزة التي تقدم باقة من الخدمات كالحجز والمبيعات، وإصدار بطاقة صعود الطائرة، إلى جانب خدمة تحميل تطبيق الحجز على الأجهزة الذكية، كما تم افتتاح صالة خدمات البيرق التي تبلغ مساحتها 600 متر مربع.

وأوضح الجاسر أن التوجه الحالي للخطوط السعودية توفير السعة المقعدية على القطاع الداخلي، حيث تقوم بتشغيل ما يقارب 600 رحلة يومياً في الوقت الحاضر، معظمها مخصص للقطاع الداخلي، فيما سترتفع بعد استلام كامل الأسطول الجديد إلى ألف رحلة يوميا، مشيراً أنه تم نقل 30 مليون ضيف العام الماضي، واستحوذ القطاع الداخلي على نسبة تجاوزت 65 في المائة، من هذا العدد من خلال شبكة الرحلات الداخلية اليومية عبر 27 مطارا داخليا.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة