«وكيل أفونسو» يغري الشباب بشراء «العقد»

«وكيل أفونسو» يغري الشباب بشراء «العقد»

إدارة النادي تنفي الاستغناء عن أرزمندي
الأحد - 21 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 31 يناير 2016 مـ
أفونسو («الشرق الأوسط»)

قدم وكيل أعمال اللاعب الأوروغوياني ماوريسيو أفونسو عرضًا مغريًا لإدارة نادي الشباب لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب والتي تبلغ سنة ونصف السنة، ولم يتبق سوى بعض التفاصيل المالية والقانونية يتم بعدها إعلان التعاقد بشكل رسمي.
وكان اللاعب ووكيل أعماله قد طالبا في فترة الانتقالات الشتوية بفسخ التعاقد وقبض الشرط الجزائي بعد إبلاغ اللاعب بعدم الحاجة لخدماته، إلا أن تحويل اللاعب تحت بند الاستثمار ومشاركة اللاعب في جميع مباريات فريقه في الدور الأول وبطولة كأس ولي العهد، قد أحبط تلك الخطط وأجبر اللاعب ووكيل أعماله على البحث عن عرض لابن الرابعة والعشرين ربيعًا، خاصة وأنه لا يرغب في البقاء عاطلاً ومكتفيًا بالتدريبات طوال الستة أشهر المقبلة.
وكان العرض مقدمًا من قبل نادي ناشيونال الأوروغوياني والذي يطمح لتعويض غياب مهاجمه الأساسي إيفان ألونسو الذي انتقل مؤخرًا لصفوف فريق ريفر بليت الأرجنتيني.
وفي ذات النطاق، نفت الإدارة الشبابية أي رغبة لديها بالاستغناء عن لاعب المحور الأوروغوياني دييغو ارزمندي خلال الفترة الحالية، وأن اللاعب مستمر مع الفريق للحاجة الفنية له كلاعب محور، وانتهاء فترة الانتقالات بالسعودية، وأن الفريق قد وصل لمرحلة الاستقرار الفني.
الجدير بالذكر أن وسائل إعلام أرجنتينية وأوروغويانية قد أكدت أن الدولي ارزمندي قد أصبح خيارًا مطلوبًا لفريق بوكاجونيورز الأرجنتيني الشهير للتجهيز للموسم الأرجنتيني الجديد.
من جهة أخرى، يعاود الفريق الشبابي التدريبات مساء اليوم الأحد، بعد إجازة اليومين التي منحها التونسي فتحي الجبال للاعبي الفريق الأول بعد الفراغ من لقاء الرائد يوم الخميس الماضي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة