مدرب الشباب: مهمتنا صعبة أمام الاتفاق

مدرب الشباب: مهمتنا صعبة أمام الاتفاق

فارياس وبن يطو جاهزان للمشاركة مع الفريق
الأحد - 14 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 24 يناير 2016 مـ
فتحي الجبال («الشرق الأوسط»)

أكد التونسي فتحي الجبال مدرب فريق الشباب، صعوبة لقاء الاتفاق مساء اليوم في الدور 32 من كأس الملك، مؤكدًا في الوقت ذاته رغبة اللاعبين الكبيرة في فتح صفحة جديدة والعودة للمنافسة بعد فترة التوقف.
واستطرد الجبال: الاتفاق فريق صعب المراس ولديه الرغبة للعودة مجددًا لأجواء المباريات الكبيرة، ولكني لمست العزيمة والإصرار لدى لاعبي الفريق لتحقيق نتائج إيجابية والعودة لأجواء المنافسات مجددًا.
وشدد الجبال على إيجابية التعامل من قبل اللاعبين وتقبلهم للتوجيهات والآراء الفنية وهو الأمر الذي سيسهل من نجاح المدرب خلال الفترة المقبلة، كون الجميع يسعى لتحقيق نفس الهدف.
من جانبه، أكد الجزائري محمد بن يطو جاهزيته الفنية والبدنية للقاء الاتفاق وقال: إنه رهن إشارة المدرب للتواجد والمشاركة مع الفريق، وأضاف قائلاً: أنا تقريبا جاهز. لقد جئت لخوض مرحلة مهمة مع الشباب، وحقيقة كان تاريخ الشباب وسمعته الكروية الكبيرة حافزًا للتوقيع معه. وحول احتمالات نجاحه مع الفريق الشبابي وتغيير وجه الفريق قال بن يطو: نجاحي في الملاعب ونجاح كاميليو لا يعني نجاح الفريق، كرة القدم لعبة جماعية والنجاح يجير للجميع.
من جهة ثانية بات الجهاز الفني بقيادة التونسي فتحي الجبال قادرا على الاستعانة بالبرازيلي كاميليو فارياس والذي وصلت بطاقته الدولية مساء يوم أول من أمس الجمعة، فضلا عن إنهاء جميع المعوقات المادية والبدنية والتي تعيق مشاركة لاعب خط المقدمة الجزائري محمد بن يطو. وبات اللاعبان مرشحين للتواجد في تشكيلة الفريق خاصة أن التونسي فتحي الجبال قرر الاستعانة بهما والاستفادة من إمكانياتهما الفنية خلال مشاهدته لهما في العشرين يوما الماضية.
وعلى صعيد التدريبات، أجرى مدرب الفريق الأول لكرة القدم التونسي فتحي الجبال مساء اليوم الحصة التدريبية الختامية للفريق على استاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك استعدادًا للقاء الاتفاق اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.
استهل المدرب التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ناجح الصغير.
عقب ذلك أجرى المدرب التدريبات الفنية الخاصة باللقاء، تلا ذلك مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون النهج التكتيكي للقاء، فضلاً عن اختياره للعناصر الأساسية التي سيشارك بها واختتم التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.


اختيارات المحرر

فيديو