ختام برنامج «الدوم» يحظى باهتمام المصريين

ختام برنامج «الدوم» يحظى باهتمام المصريين

كريم عبد العزيز حل ضيفاً على الحلقة الأخيرة
السبت - 25 شعبان 1444 هـ - 18 مارس 2023 مـ
لقطة من استعراض ببرنامج «الدوم» (صفحة البرنامج بـ«فيسبوك»)

حظى ختام برنامج «الدوم» لاكتشاف المواهب في موسمه الثاني باهتمام المصريين. وكانت حلقات البرنامج الأسبوعية قد حققت نجاحاً «لافتاً»، وسلط البرنامج الضوء على عدد كبير من المتسابقين في فئات التمثيل، والغناء، والتقديم التلفزيوني، وأيضاً العزف الموسيقي، والفن التشكيلي كفئات جديدة ميزت الموسم الثاني. وفازت روان علي، ومريم الخولي، في مسابقة «التقديم التلفزيوني»، بينما فازت أماني سمير، ومصطفى ذكري في مسابقة «الغناء»، بالإضافة لفوز إسراء حاتم في مجال «النحت»، ومنة طارق في «الرسم»، عن فئة الفن التشكيلي، بجانب فوز5 مواهب شابة عن فئة العزف الموسيقي على آلات مختلفة مثل الطبلة، والعود، والناي، والكمان، والقانون، فيما حصد أمير عبد الواحد، ويارا حسام، جائزة «الدوم» في مجال «التمثيل»، وسلمها لهما الفنان المصري كريم عبد العزيز، الذي حضر الحلقة النهائية من البرنامج بعد مشاركته العام الماضي في افتتاح الموسم الأول من البرنامج.

كريم عبد العزيز والفائز أمير عبد الواحد (صفحة البرنامج بـ«فيسبوك»)


وشهد مسرح برنامج «الدوم» وجود كريم عبد العزيز في نهاية الفقرة التي استعرض فيها مواهب فئة التمثيل عرض «100 سنة سينما»، الذي ضم مشاهد من أفلام «غزل البنات»، و«باب الحديد»، و«صراع في الميناء»، و«الكيف»، و«المنسي»، و«بنات وسط البلد»، و«الناظر»، و«آسف على الإزعاج»، و«سهر الليالي»، و«عريس من جهة أمنية»، وغيرها. وقال كريم عبد العزيز، إنه فخور بالبرنامج بشكل عام، مؤكداً أن «الموسم الثاني كان أقوى من الموسم الأول بشكل واضح على كافة المستويات»، مضيفاً أن «أكثر ما لفت انتباهه هو مشاركة مواهب عديدة من كافة المحافظات المصرية، وعدم اقتصاره على العاصمة فقط».

كريم عبد العزيز على مسرح برنامج «الدوم» (صفحة البرنامج بـ«فيسبوك»)


وعبرت الفنانة يسرا عن سعادتها وفخرها بجميع المواهب التي نافست في البرنامج بشكل عام، والحلقة النهائية بشكل خاص، مشيرة إلى أن البرنامج «كان فرصة مهمة لجميع من شاركوا به وليس من فازوا فقط». وأضافت لـ«الشرق الأوسط»، أن «برنامج (الدوم) خطوة كبيرة لدعم المواهب الشابة من كل المحافظات المصرية في المجالات الفنية كافة، لوضعهم على الطريق الصحيح».

المخرج بيتر ميمي والفنانة يسرا والمخرجة كاملة أبو ذكري في الحلقة الأخيرة (صفحة البرنامج بـ«فيسبوك»)


وشاركت الفنانة يسرا، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج بيتر ميمي، في لجنة التحكيم عن فئة «التمثيل»، بينما شارك في لجنة تحكيم فئة «العزف الموسيقي» الموسيقار ماجد سرور، والفنان طارق فؤاد، والفنان يحيى الموجي، وسعيد الأرتيست، وفي لجنة تحكيم فئة «الفن التشكيلي»، شارك كل من الفنانين أشرف رضا، وتريز أنطوان، وسامح إسماعيل، وفي لجنة «التقديم التلفزيوني» شارك كل من الإعلامية ريهام السهلي، ومحمد عبد الرحمن، والإعلامي محمد سعيد محفوظ، بالإضافة إلى الفنانة أنوشكا، والفنان حميد الشاعري، والشاعر أمير طعيمة في لجنة تحكيم فئة «الغناء».


مصر أخبار مصر تلفزيون منوعات

اختيارات المحرر

فيديو