الدوري السعودي: ضمك ينتفض بثلاثية... والخليج يواصل انتصاراته

الدوري السعودي: ضمك ينتفض بثلاثية... والخليج يواصل انتصاراته

الجمعة - 27 جمادى الآخرة 1444 هـ - 20 يناير 2023 مـ
عاد فريق ضمك للانتصارات بعد غياب 5 جولات (تصوير: عبد الله الفالح)

انتفض فريق ضمك وعاد لسكة الانتصارات عقب فوزه على ضيفه الفتح بثلاثية مقابل هدف، بعد خمس جولات لم يتذوق فيها طعم الفوز، ليسجل بداية مثالية لملعبه بمقر النادي الذي يخوض عليه أول مباراة رسمية في الجولة الرابعة عشرة من دوري «روشن» السعودي.

ونجح ضمك في قلب الطاولة على نظيره الفتح، الذي تقدم عليه بهدف مبكر سجله علي الزبيدي في الدقيقة العاشرة، قبل أن يسجل الجزائري العربي هلال سوداني هدف التعادل في الدقيقة 72، وبعدها بعشر دقائق سجل ضمك هدف التقدم عن طريق دا سيلفا، لينجح أنتوليتش في ترجمة مرتدة لضمك في اللحظات الأخيرة ويسجل هدف الفريق الثالث.


احتفالية لاعبي ضمك بالهدف الثاني (تصوير: عبد الله الفالح)


ورفع ضمك رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 21، متقدماً نحو المركز السادس في لائحة الترتيب، في الوقت الذي ظل فيه الفتح عند 18 نقطة في المركز الثامن.

وفي مدينة الدمام، واصل فريق الخليج سلسلة انتصاراته، وكسب لقاءه أمام ضيفه الرائد بثلاثية نظيفة، ليتقدم في لائحة الترتيب ويستمر في ابتعاده عن مراكز خطر الهبوط، بعد صحوة فنية بدأت في الفريق قبل ثلاث جولات.


تكررت فرحة لاعبي الخليج 3 مرات (تصوير: بشير صالح)


وأنهى فريق الخليج شوطه الأول متقدماً بهدف وحيد سجله اللاعب أندريه بوكو، قبل أن يعزز خالد السميري تقدم فريقه بهدف ثانٍ، فيما سجل سوكول الهدف الثالث مؤكداً استحقاق فريقه نقاط المباراة.

ورفع الخليج رصيده إلى النقطة الثالثة عشرة، متقدماً بصورة مؤقتة نحو المركز الثالث عشر، فيما واصل فريق الرائد ابتعاده عن الانتصارات للمباراة الثانية على التوالي، ليتجمد رصيده عند النقطة 16 في المركز الحادي عشر.




احتفالية لاعبي الخليج بعد المباراة (تصوير: بشير صالح)

السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو